الشركة المتحدة تطلق قافلة إغاثة لدعم أهالى غزة.. تضم 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه.. الشاحنات تتزين بلافتات"يد بيد مع أهلنا فى فلسطين".. وتتحرك لمعبر رفح بالتنسيق مع حياة كريمة.. صور وفيديو

الأحد، 12 نوفمبر 2023 01:02 م
الشركة المتحدة تطلق قافلة إغاثة لدعم أهالى غزة.. تضم 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه.. الشاحنات تتزين بلافتات"يد بيد مع أهلنا فى فلسطين".. وتتحرك لمعبر رفح بالتنسيق مع حياة كريمة.. صور وفيديو قافلة المتحدة لإغاثة ودعم أهالى غزة
​كتب محمود راغب - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة، وذلك فى إطار الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.
 
وضمت قافلة الشركة المتحدة المتجهه لميناء رفح البرى، 6 شاحنات محملة بـ 150 طن موادة غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، فى ظل الاحتياج الملح للمياه والمواعد الغذائية بقطاع غزة فى هذه الفترة.
مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (1)
 
وتزينت شاحنات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأعلام مصر وفلسطين ، تعبيرا عن الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينين، وحملت لافتات كبيرة بعلم فلسطين مكتوب عليها " يد بيد مع أهلنا فى فلسطين" تعبيرا عن الدعم الكامل والوقف بجانب الأشقاء الفلسطينيين .
 
وقافلة الشركة المتحدة تأتى ضمن قافلة إغاثية ضخمة بالتنسيق مع حياة كريمة، تضم 21 شاحنة بينهم 6 شاحنات من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (2)
وأكد محمد شاهين مسئول قطاع اللوجيستيات بمؤسسة حياة كريمة، أن القافلة الإغاثية التى تنطلق اليوم الأحد،  لمعبر رفح تضم 21 سيارة محملة بالمواد الغذائية والمياه .
 
وقال مسئول قطاع اللوجيستيات بمؤسسة حياة كريمة، لليوم السابع،  إن الشركة المتحدة حرصت على المشاركة فى هذه القافلة بـ 6 شاحنات تضم مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء فى فلسطين .
مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (3)
قافلة الشركة المتحدة
 
وأشار إلى أن القافلة ككل تضم 21 شاحنة بينهم 15 شاحنة لحياة كريمة، و 6 شاحنات من الشركة المتحدة بإجمالى 600 طن بينهم 150 طن من الشركة المتحدة .
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، حيث انطلقت الحملة في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة، وذلك من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة، حيث استهدفت الحملة وقتها جمع كميات كبيرة من الدم لتوفيرها للمستشفيات الفلسطينية، التي تعاني من نقص حاد في مخزون الدم، في إطار الجهود المصرية المتواصلة لدعم الشعب الفلسطيني، وتعزيز التضامن العربي معه.
مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (4)
شاحنات إغاثة لأهالى غزة
 
وتتصدر مصر قائمة الدول المساندة للأشقاء الفلسطينيين منذ اندلاع الأحداث في 7 أكتوبر الماضي، وحرصت الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة نفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة.
 
مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (5)
الشاحنات تتجه إلى رفح

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (6)
قافلة الشركة المتحدة تنطلق نحو رفح

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (7)
شاحنات الشركة المتحدة

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (8)
شاحنات الشركة النتحدة تتجه إلى رفح

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (9)
شاحنات محملة بالغذاء والدواء

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (10)
قافلة الشركة المتحدة

مؤسسة حياة كريمة - الشركة المتحدة (11)
قوافل الشركة المتحدة تنطلق إلى ميناء رفح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة