محافظ الدقهلية يستقبل رئيس البنك الزراعى ويفتتحان فرع ميت غراب.. صور

السبت، 11 نوفمبر 2023 02:15 م
محافظ الدقهلية يستقبل رئيس البنك الزراعى ويفتتحان فرع ميت غراب.. صور محافظ الدقهلية يستقبل رئيس البنك الزراعى ويفتتحان فرع ميت غراب
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، وقاما بافتتاح البنك الزراعي بقرية بميت غراب مركز السنبلاوين.
 
جاء ذلك بحضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، وعبدالحميد الشابوري رئيس منطقة شرق الدلتا، وعدد من قيادات البنك، وأحمد عبدالعظيم رئيس مركز السنبلاوين.
 
وقال "مختار": أبعث باسم شعب الدقهلية برسالة شكر وتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي على كل ما يقدمه من خدمات ومشروعات قومية في كافة القطاعات الخدمية في ظل بناء الجمهورية الجديدة.
 
وأشار "المحافظ"، إلي أن الهدف من إنشاء فروع جديده للبنك الزراعي هو تأدية الخدمات المصرفية لجميع أهالينا المزارعين في القري لتشجيعهم علي زيادة الإنتاج وزراعة محاصيل استراتيجية جديدة، مشيداً بالفرع الجديد الذي تم انشاؤه وفق أعلى المواصفات لتقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يحتاجها أبناء محافظة الدقهلية وخاصة قرية ميت غراب وتوابعها من القرى المحيطة.
 
وثمن "مختار" دور البنك الزراعي المصري علي كل ما يقدمه من خدمات للمزارعين من قروض ميسره لتشجيع الإنتاج وزيادة معدل الإنتاج ودعم مستلزمات الزراعة.
 
ومن جانبه أشار " رئيس البنك الزراعي " إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتقديم كافة أوجه الدعم للمزارعين، ودعم الزراعة لزيادة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني لأن الزراعة هي أحد أهم أعمدة الاقتصاد في مصر .
 
جدير بالذكر فرع البنك الزراعي بميت غراب يعد أحدث فروع البنك الزراعي المصري، التي يفتتحها مؤخرا في إطار سعي البنك لتأكيد انتشاره في كافة مدن وقرى الجمهورية من خلال إنشاء فروع جديدة وإعادة افتتاح الفروع التي إنتهي من تطويرها وفقا لخطة البنك لتطوير شبكة فروعه ، بهدف إتاحة خدماته المصرفية والتمويلية بأعلى معايير الجودة المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم وفئاتهم لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة