محافظ شمال سيناء يفتتح مسجد أولاد سلام بقرية الخروبة فى الشيخ زويد.. صور

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 03:10 م
محافظ شمال سيناء يفتتح مسجد أولاد سلام بقرية الخروبة فى الشيخ زويد.. صور محافظ شمال سيناء يفتتح مسجد أولاد سلام بقرية الخروبة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه الشيخ محمود مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف، اليوم الجمعة، مسجد أولاد سلام في قرية الخروبة بمركز الشيخ زويد.
 
وأكد المحافظ على بناء المسجد على مساحة 13*17 مترا "221 متر مربع" بتكلفة بلغت 2 مليون جنيه، من خطة وزارة الأوقاف للعام المالي 2022/2023، لافتا إلى أن المسجد يضم صحن المسجد وميضة للوضوء ودورات مياه.
 
وأضاف المحافظ، أن افتتاح المسجد يأتي ضمن خطة وزارة الأوقاف في بناء وإعادة إعمار بيوت الله تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
بدوره أكد الشيخ محمود مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، علي أن هذا المسجد هو الثاني الذي يتم افتتاحه في تجمعات قرية الخروبة بالشيخ زويد، حيث سبقه افتتاح مسجد أولاد سالمان أبو هاني في تجمع الهواني بقرية الخروبة، وذلك ضمن احتفال المحافظة بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة.
 
ووجه مشايخ قرية الخروبة الشكر الي المحافظ علي الدعم المتواصل للقري العائدة بالشيخ زويد، ولقواتنا الباسلة علي عودة الامن والأمان والاستقرار.
 
وعقب الافتتاح قام المحافظ ومرافقيه، بأداء صلاة الجمعة في المسجد حيث تناولت خطبة الجمعة التي القاها مدير عام مديرية الأوقاف، موضوع «الابعاد الإنسانية ومخاطر تجاهلها»، حيث أكد خطيب الجمعة علي أن الإنسانية رحمة وعدل وانصاف بين الناس جميعا على اختلاف معتقداتهم والوانهم ولغاتهم واعراقهم، وديننا الحنيف دين الإنسانية الحقيقية.
 
حضر الافتتاح وصلاة الجمعة كلا من اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الادارة المركزية لمكتب المحافظ، سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد سابقًا، صالح أبو هولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية ومشايخ القبائل.
 
f6668384-868c-4ace-ae25-97572fd734b1
 

 

62e8b050-b1ea-4fc3-b311-68426e6aafe8

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة