ظواهر من الجولة السادسة لدورى المحترفين..راية يسقط بتروجت من الصدارة..المحلة يهبط للمركز الرابع بعد الخسارة من أسوان.. أبو قير يخطف السكة الحديد في اللحظات الأخيرة ..المقاصة والنجوم محلك سر وشبين فى مهب الريح

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 12:38 م
ظواهر من الجولة السادسة لدورى المحترفين..راية يسقط بتروجت من الصدارة..المحلة يهبط للمركز الرابع بعد الخسارة من أسوان.. أبو قير يخطف السكة الحديد في اللحظات الأخيرة ..المقاصة والنجوم محلك سر وشبين فى مهب الريح بتروجت
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة السادسة لدورى القسم الثانى، حيث لم يتبق سوى لقاء وحيد يقام ظهر اليوم، بين طنطا وبروكسى ، وحفلت مباريات الأسبوع الحالي بالعديد من المفاجأت بعدما لعبت جميع الفرق بشكل هجومى بغية إحراز الأهداف وخطف الثلاث نقاط ، إلا أن الجولة شهدت بعض الظواهر نرصدها في التقرير التالى : -

سقوط بتروجت من الصدارة

هبط بتروجت من الصدارة مجددا بعد الخسارة المفاجئة خارج ملعبه من راية الصاعد حديثا من القسم الثالث لدورى المحترفين بهدف مقابل للاشئ، وهو ما أدى لرجوع الفريق البترولى لمركز الوصافة وهو ما يتيح له الصعود لدورى الأضواء حال انتهاء المسابقة على هذا الترتيب.

في الوقت الذى رفع فيه الفائز رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر واقترب خطوة كبيرة نحو الدخول للعب مع الكبار والهروب من اللعب في القسم الثانى ب .

عودة لافيينا للصدارة

استطاع لافيينا العودة من جديد للصدارة بعد فوزه اليوم بثلاثية على دكرنس رافعا رصيده إلى 13 نقطة بعد الخسارة المفاجئة التي نالها الفريق الأسبوع الماضى من النجوم بهدفين مقابل هدف ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 7 نقاط في المركز الـ14 وربما تشهد الأيام المقبلة تغيير في الجهاز الفني للفريق بقيادة أيمن الجمل .

هشام زكريا يحقق فوزه الأول مع أسوان

نجح هشام زكريا المدير الفني الجديد لأسوان في التعبير عن نفسه بتحقيق الفوز الأول له مع الفريق في المباراة الأولى على حساب غزل المحلة بهدفين نظيفين ، رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثانى عشر بجدول المسابقة ، بينما هبط المحلة للمركز الرابع لأول مرة برصيد 11 نقطة .

أبو قير يسرق أحلام السكة الحديد في اللحظات الأخيرة

استطاع أبو قير للأسمدة من تحقيق فوزه الثانى على التوالي وفى اللحظات الأخيرة على حساب السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمود اجوجو رافعا رصيده إلى 10 نقاط ، بينما تجمد رصيد السكة عند 7 في المركز الـ13 ويزداد موقفه صعوبة في جدول الدورى ، ويبدو أن التغيير أصبح وشيك بسبب سوء النتائج .

المقاصة والنجوم محلك سر

أصبح مصر المقاصة والنجوم أقرب فريقين للهبوط للدرجة الثانية بعد تعادلهما سويا بهدف لمثله وهو ما لا يفيد الفريقان نظرا لإبتعادهما بشكل كبير حيث يحتل الأول المركز الأخير برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل النجوم المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط .

شبين في مهب الريح

أصبح فريق جمهورية شبين في مهب الريح بعد الخسارة التي منى بها الفريق أمام بترول أسيوط بهدفين نظيفين جمدت رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ18 ، وأصبحت الإدارة في موقف محرج أمام الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها في الممتاز، وقد قدم عصام شعبان المدير الفني للفريق باستقالته إلا أن الإدارة رفضت البت فيها على أمل تحسن النتائج خلال الجولة المقبلة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة