محافظ سوهاج: 27 عارضا يشاركون فى معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية

السبت، 07 أكتوبر 2023 01:07 م
محافظ سوهاج: 27 عارضا يشاركون فى معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية معرض "تراثنا"
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، إن 27 عارضا وعارضة من أصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية من أبناء محافظة سوهاج سوف يشاركون بعرض منتجاتهم في معرض "تراثنا" ، والذي يقام بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 8 وحتى 14 أكتوبر الجاري، وذلك بالجناح الخاص ببرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر. 
 
وأكد محافظ سوهاج، اهتمام القيادة السياسية بتنمية التكتلات الاقتصادية بمحافظة سوهاج، ومساعدة أصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية في تطوير منتجاتهم وتسويقها وفقا لأحدث أساليب العرض والتسويق، مشيرا إلى تقديم كل الدعم والمساندة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة ومساندة أصحابها من خلال توفير المعارض الدائمة لهم بأماكن متميزة بالمحافظة، وتسهيل حصولهم علي قروض ميسرة من صندوق التنمية المحلية وبرنامج مشروعك للتوسع في تلك الصناعات والمشروعات وتطويرها و توفير فرص عمل مستقرة وناجحة.
 
وأضاف "الفقي" أن سوهاج تشارك هذا العام بعدد 15 عارضة من تكتل التلى بجزيرة شندويل، و 12عارضا لمنتجات النسيج بالكوثر وأخميم ، لافتا إلي تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمشاركين بالمعرض من أبناء المحافظة.
 
ومن جانبهم توجه العارضين والعارضات من أبناء سوهاج بالشكر لرئيس الجمهورية، على توفير تلك الفرصة لعرض منتجاتهم، مؤكدين علي سعادتهم بتلك الفرصة التي حصلوا عليها للتواجد في هذا المعرض الهام، كما توجهوا بالشكر  للمحافظ علي دعمه الدائم واهتمام المحافظة الغير مسبوق بأصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية.
 
جدير بالذكر أن "معرض تراثنا" يعد أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام بشكل دوري كل عام، ويشارك به حوالي ألف عارض وعارضة من مختلف محافظات الجمهورية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة