سياسى فلسطينى يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" التطورات الميدانية فى قطاع غزة

السبت، 07 أكتوبر 2023 06:00 م
سياسى فلسطينى يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" التطورات الميدانية فى قطاع غزة الدكتور حسن عصفور السياسي الفلسطيني فى مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ مارينا تراشر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظت دولة الاحتلال الاسرائيلى على حدث كبير لم تشهده سابقا، حيث شنت المقاومة الفلسطينية عملية مزدوجة شملت إطلاق قذائف صاروخية تجاه مستوطنات قوات الاحتلال ، وأيضا تسلل عناصر المقاومة الفلسطينية إلى داخل الأراضي الإسرائيلية وبث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول عملية المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال من إعداد مارينا تراشر وتقديم أحمد العدل  .

وأكد الدكتور حسن عصفور السياسي الفلسطيني، في مداخلة هاتفية لـ "تليفزيون اليوم السابع"، أن تطورات الأزمة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال غير محسومة أو متوقعة وتابع أن المقاومة الفلسطينية أول مرة تحدث منذ عام 1994 وأكد أنه حدث مركب ومعقد  .

وأوضح السياسي الفلسطيني، ان رد قوات الاحتلال سيكون غير متوقع وأكد ان ذا المشهد تكرر في 2004 عندما قامت المقاومة الفلسطينية بقتل الفين شخص من قوات الاحتلال وعقب ان المفاوضة الفلسطينية لم تستمر في قوتها .

وتمكنت عناصر من المقاومة الفلسطينية من أسر عدد من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين، السبت، وذلك ضمن عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية في غزة ضد جيش الاحتلال الاسرائيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة