بيلينجهام : هدف نابولى الأفضل فى مسيرتى ولا يمكن مقارنتى بمارادونا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 11:55 ص
بيلينجهام : هدف نابولى الأفضل فى مسيرتى ولا يمكن مقارنتى بمارادونا بيلينجهام
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إشادات كبيرة عن هدفه أمام نابولي ببطولة دوري أبطال أوروبا الذي تحقق على إثره الفوز خارج الأرض فى ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وتحدث بيلينجهام عن الهدف في تصريحات نقلتها موندو ديبورتيفو الكتالونية قائلا إن هدفه الأخير قد يكون من أفضل أهدافه خلال مسيرته القصيرة.
 

نابولي ضد الريال

وجاءت أهداف المباراة عن طريق فينسيوس جونيور، جود بيلينجهام، وميريت حارس نابولى بالخطأ في مرماه في الدقائق 27، 34، و78 لصالح ريال مدريد بينما أحرز ثنائية أصحاب الملعب كل من ليو أوستيجارد في الدقيقة 19 وزيلنسكى فى الدقيقة 54.

وقال بيلينجهام عن فينيسيوس جونيور : "إنه أفضل لاعب في العالم، وما يقدمه في الملاعب أمر استثنائي ، وفي رأيي هو أكثر اللاعبين موهبة في الفريق، يسهل مهمتي في المباريات، لديه سرعة ومهارات وآمل أن يستمر على هذا النحو".
 
وعن تسجيله في أول مباراتين له مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: "لقد كان هدفًا جميلًا في نابولي ، ربما كان أحد أفضل أهدافي التي سجلتها، لقد لعبنا ضد فريق عظيم وملعب رائع". 
 
وتابع "أثق في قدراتي، لكنني لم أكن أعلم أن كل شيء سيسير بشكل جيد هكذا، أنا مدين بكل شيء للجهاز الفني وزملائي لأنهم يسهلون مهمتي ،وكان من المهم أن نفوز هنا خاصة في هذا الملعب الرائد، حصد النقاط الثلاث كان مميزًا مع أداءنا المثالي"
 
وحول مقارنة هدفه بهدف مارادونا الشهير في كأس العالم: "من خلال مشاهدتي للأهداف التاريخية في الأفلام الوثائقية، مارادونا يمتلك مهارات أفضل مني، أحاول أن أساعد فريقي على طريقتي وليس لأقارن بمارادونا".

نابولي ضد الريال

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2، وفاز الملكى في الجولة الأولى على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في سانتياجو برنابيو.

بينما يأتي نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم، وجاء براجا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة