الإسماعيلى يبدأ التفاوض لتجديد عقد خماسى الفريق بعد مواجهة الأهلى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 01:51 م
الإسماعيلى يبدأ التفاوض لتجديد عقد خماسى الفريق بعد مواجهة الأهلى محمد فوزى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، إدارة الكرة برئاسة على أبو جريشة وعماد سليمان بفتح المفاوضات لتجديد عقد خماسى الدراويش للحفاظ على قوام الفريق الأساسى.

ويبدأ عماد سليمان فتح باب التفاوض مع كل من محمد فوزى ومحمد مخلوف ومحمد هاشم وعصام صبحى ومحمد دسوقى الذى تنتهى عقودهم نهاية الموسم، ويحق لهم التوقيع لأى نادى في شهر يناير المقبل.

ويسعى عماد سليمان للوصول لاتفاق مع اللاعبين لتجديد عقودهم لثلاثة مواسم قادمة، للحفاظ على قائمة الإسماعيلى الحالية، خاصة بعد إيقاف القيد للإسماعيلى في بداية الموسم لمدة 3 فترات.

ومن جانبه، تسلم إيهاب جلال تقريراً من جهازه المعاون عن 4 مباريات خاضها النادى الاهلى محلياً وأفريقيا منذ بداية الموسم للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف المارد الاحمر بحثاً عن تحقيق الانتصار الثانى في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تجميع النقاط وعدم تكرار سيناريو المواسم الماضية، خاصة بعد الهزيمة أمام زد، كما حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء الساذجة التي تحدث في المباريات الماضية.

تأكد غياب الخماسى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد بيومى وعبد الله محمد ومحمد بحيري ومحمد عمار لاعبو النادى الاسماعيلى عن مباراة فريقهم المقبلة أمام الاهلى المقرر لها مساء الاحد المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

ويأتى غياب هذا الخماسى عن كلاسيكو الاسماعيلى والاهلى بسبب الاصابة ، حيث يعانى أحمد عادل عبد المنعم من شرخ فى وجه القدم فيما يعانى محمد بيومى من شد فى العضلة الخلفية فيما أجري محمد بحيري جراحة الرباط الصليبى منذ أيام قليلة فيما يعانى الثنائى محمد عمار وعبد الله محمد من شد بسيط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة