فياريال ضد غرناطة.. ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ11

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:53 ص
فياريال ضد غرناطة.. ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ11 فياريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024، بالفوز المثير الذى حققه فريق فياريال على حساب نظيره غرناطة.

فياريال ضد غرناطة

وتغلب فريق فياريال على مضيفه غرناطة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاءت ثلاثية فريق فياريال ضد غرناطة عن طريق كل من: جيرارد مورينو "هدفين" في الدقيقتين 18، و23 (ركلة جزاء)، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بينما أحرز هدفى غرناطة الثنائى ريكارد سانشيز وميرتو أوزوني في الدقيقتين 29 و34 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، رفع فريق فياريال رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم للمركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ظل غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

 

ترتيب الدوري الإسباني

استعاد فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024، بعدما حسم الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الليجا.

وأصبح ريال مدريد يأتى فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعها من 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة واحدة.

ويتفوق الريال فى ترتيب الدوري الإسباني على فريق جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف فقط.

وحقق جيرونا الفوز مؤخرا على ضيفه فريق سيلتا فيجو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني هذ الموسم، برصيد 25 نقطة، بعدما تخطى ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الليجا.

ويأتى فريق برشلونة فى المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة، حيث حقق 7 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة