صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى مطلوب لتدريب الزمالك.. وكايزر تشيفز يترقب

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 01:41 م
صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى مطلوب لتدريب الزمالك.. وكايزر تشيفز يترقب بيتسو موسيمانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم الثلاثاء أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مدرب الأهلى السابق والوحدة الإماراتى الحالى، بات قريبا من تدريب الزمالك الذي جدد اهتمامه للتفاوض مع المدرب.

وقالت صحيفة thesouthafrican، إن بيتسو موسيماني مرتبط بالعمالقة الأفارقة، حيث أنه غير مستقر في الوحدة الإماراتى وسيتخذ خطوة سريعة.

وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية، يقال إن أعظم مدرب كرة قدم في جنوب أفريقيا، بيتسو موسيمانى، يقترب من بوابة الخروج فى نادى الوحدة الإماراتى، والعملاق المصري الزمالك فى حالة تأهب قصوى.

وتابعت، يُعتقد أن العملاق المصرى الزمالك يعيد إحياء اهتمامه بالمدرب الجنوب أفريقي الذي رفع لقبين في دوري أبطال أفريقيا مع منافسه الأهلي.

وأوضحت الصحيفة، يبدو أن نادي الزمالك المصري جدد اهتمامه بالمدرب بيتسو موسيماني.

موسيمانى
موسيمانى

وبدأ مسئولو نادى الزمالك دراسة سير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، لتجهيز بديل للخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول، تحسبًا لرحيله عن منصبه فى أى مرحلة مقبلة، نظرًا لتراجع النتائج، الأمر الذى آثار غموضاً حول مستقبله مع النادى الأبيض.

وترغب إدارة نادى الزمالك فى تحديد هوية المدير الفني الجديد بعد دراسة العديد من السير الذاتية حتى تصبح جاهزة بالبديل، حال الاضطرار لرحيل أوسوريو، لاسيما أن إدارة نادى الزمالك تكثف البحث عن مدرب من المدرسة الأوروبية الذى تتماشى طريقة لعبه مع طريقة الزمالك، حتى يحقق النجاحات المطلوبة.

وأتمت الصحيفة ، في هذه الأثناء، يرتبط كايزر تشيفز أيضًا بموسيمانى المدرب السابق لفريق ماميلودي صنداونز وبافانا بافانا.

 

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

 

وتساءلت صحيفة south Africa الجنوب إفريقية عن هل يجتمع موسيماني مع كافين جونسون مساعده السابق في النادي الأهلي مرة أخري مع كايزر تشيفز حيث يتولي الأخير قيادة الفريق بصفة مؤقتة.

وأضافت الصحيفة ، تشير التقارير إلى أن بيتسو موسيماني قد يغادر الوحدة الإماراتي  هل سيجتمع مجددًا مع كافين جونسون في فريق كايزر تشيفز، عملاق الدوري . 

وتابعت ، بعد رحيل موليفي نتسكي عن ناتورينا، وتعيين كافين جونسون مدربًا مؤقتًا، هناك شائعات جديدة تزعم أن أماخوسي قد يستهدف موسيماني.

وزادت، بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يؤدي انضمام موسيماني إلى تشيفز إلى لم الشمل مع جونسون، وسبق للثنائي أن عمل مدربًا ومساعدًا في الأهلي في موسم 2020/21.

 وأتمت الصحيفة، هذه الأثناء، لا يزال موسيماني يواجه ضغوطا في الوحدة حيث فاز مدرب ماميلودي صنداونز السابق مرة واحدة فقط في أربع مباريات.

وأشارت تقارير صحفية إلي إقالة بيتسو موسيماني من تدريب فريق الوحدة الإماراتي بسبب سوء النتائج.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة