تغريم إنتر ميلان 5 آلاف يورو بسبب هتافات الجماهير ضد روميلو لوكاكو

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 11:48 م
تغريم إنتر ميلان 5 آلاف يورو بسبب هتافات الجماهير ضد روميلو لوكاكو روميلو لوكاكو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر القاضي الرياضي في إيطاليا تغريم نادي إنتر ميلان ماليًا بقيمة 5 آلاف يورو بسبب هتافات ضد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الفريق السابق وروما الحالي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضى وانتهت بفوز النيراتزوري بنتيجة 1-0.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" تم تغريم نادي روما هو الآخر بغرامة مالية قدرها 3 آلاف يورو نتيجة نزول اللاعبين متأخرين في الشوط الثاني من اللقاء.

واستقبلت جماهير إنتر ميلان اللاعب البلجيكي بالصافرات في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الدوري الإيطالي على خلفية انتقاله لنادي العاصمة وعدم الاستمرار في رحلته مع النيراتزوري.

وعلى الرغم من التحذير بشأن تهديد لوكاكو في المباراة، تم توزيع الصافرات على المشجعين إلا أن الغرامة التي فرضتها السلطات تتعلق على وجه التحديد بالهتاف تجاه اللاعب.

ويتصدر نادي إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 فقط.

بينما تواجد نادي روما في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة فقط جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 2 وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 13.

وقامت جماهير إنتر ميلان بإطلاق الصافرات خلال نزول اللاعب لملعب المباراة لأول مرة بعد انتقاله إلى صفوف نادي روما، وشهد الملعب صخب شديد من جماهير أصحاب الملعب، وصفته وسائل الإعلام الإيطالية بأنه قد يصيب البعض بالأذى نتيجة الأصوات المرتفعة بشكل هستيرى للإعلان عن غضبها من لاعب الفريق السابق الذى انتقل إلى روما ويزور الملعب لأول مرة مع فريقه الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة