المقاولون يرفض إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى قبل مواجهة الأهلى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 04:45 م
المقاولون يرفض إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى قبل مواجهة الأهلى شوقى غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض مسؤولو المقاولون العرب، حالة من الاستقرار الفني للفريق الأول، وذلك بعد التأكيد على تمسك النادي باستمرار شوقي غريب مديراً فنياً للفريق، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها النادي أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من دوري Nile.

ويبدأ فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، استعداداته لمواجهة النادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

واعتذر معتمد جمال المدرب العام لنادي المقاولون عن عدم الاستمرار فى الجهاز الفني للمقاولون العرب خلال الفترة المقبلة لأسباب خاصة.
 
وحرص معتمد جمال على توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح ومحمد عادل المشرف على الفريق على الفترة التي قضاها معهم متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة .
 
واستقر المقاولون العرب فى المركز الـ 17 بجدول مسابقة الدوري برصيد نقطتين، حصدهما بعدما خاض 5 مباريات، حيث تعادل المقاولون في مباراتين وخسر 3 آخرى ولم يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن، وسجل لاعبو المقاولون 7 أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفاً أخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة