الأهلي يبحث عن تعديل المسار قبل مواجهة صن داونز فى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. البدري: أثق فى التأهل بدعم الجماهير.. ياسر ريان: شخصية اللاعبين تظهر فى المباريات الصعبة.. وأحمد بلال: نحتاج مهاجما

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 06:30 ص
الأهلي يبحث عن تعديل المسار قبل مواجهة صن داونز فى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. البدري: أثق فى التأهل بدعم الجماهير.. ياسر ريان: شخصية اللاعبين تظهر فى المباريات الصعبة.. وأحمد بلال: نحتاج مهاجما الاهلي
كتبت ياسمين يحيى ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مصيرية ومهمة غداً، الأربعاء، عندما يلتقي بصن داونز الجنوب أفريقي فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، وكان الفريق الأحمر قد تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب التي أقيمت في بريتوريا بهدف نظيف.

ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بنتيجة 2/0 فى القاهرة، لضمان التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية من البطولة، ويعول الفريق الأحمر على الحضور الجماهيري في تلك المباراة المصيرية والتي ستمثل الدافع الأكبر للاعبين لتحقيق الفوز والتأهل.

حسام البدرى: الأهلى كان دون المستوى أمام صن داونز وأثق فى تأهله من القاهرة

من جهته أكد حسام البدري، مدرب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، والمدير الفنى الحالى للزوراء العراقي، أن الأهلى كان دون المستوى في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر الأفريقي نظيره صن داونز، والتي خسرها بهدف نظيف فى بريتوريا وقال البدري فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، مباراة الأهلي أمس فنيا كانت أقل من المستوى، ولكن الأهلي قادر على التعويض والتأهل إلى الدور النهائي.

وأضاف، الأهلي سيكون حوله جماهيره ولديه دوافعه الكبيرة للذهاب إلى الدور النهائي وأثق فى فوزه وتأهله، واختتم متحدثاً عن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر فى يناير المقبل قائلا، "الأهلي يحتاج إلى بعض التدعيمات الفنية، وأكيد الجهاز واللجنة المسئولة يعلمون ذلك ودائماً الأهلي يأخذ القرارات فى الوقت الملائم الخاص بالفريق، وهذا ما أعلمه جيداً بالذات عن مجلس إدارة النادي".

ياسر ريان: غياب الشخصية أثر على الأهلي أمام صن داونز

وأكد ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، أن غياب الشخصية عن لاعبي الفريق الأحمر هو السبب الرئيسي فى هزيمة الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز، وقال ريان في تصريحات لـ "اليوم السابع"، الأهلي مازال متخوفاً من صن داونز هو فريق قوي ومحترم ومهاري، ولكن شخصية اللاعبين يجب أن تظهر فى تلك المباريات.

وأضاف ريان، "لاعبو الأهلي زي ما بيلعبوا فى مصر لازم يلعبوا بره، لأن ده البطل، إن شاء الله نعوض فى القاهرة والفريق يكون بحالته الطبيعية ووجود الجماهير سيكون دافعا كبيرا جدا، وشخصية لاعبي الأهلي لازم تظهر فى المواقف الصعبة.

واختتم ريان قائلا، "موديست لم يظهر مع الأهلي حتى الآن ولكن لا أستطيع الحكم عليه لم يلعب عددا كافيا من المباريات".

بلال: الأهلى يحتاج شخصية كولر الباحث عن البطولات.. والفريق بحاجة لمهاجم 

كشف أحمد بلال، لاعب الأهلى والمنتخب السابق، أن الأهلى قبل مواجهة صن داونز في نهائي دورى السوبر الأفريقي، يحتاج إلى عقلية كولر التي ظهرت خلال الموسم الماضى، حيث يفكر ويدرس ويقرأ منافسيه جيدا.

وقال بلال، إن الأهلى يحتاج أيضا كولر الذى يبحث عن البطولات والأرقام دائما، فالأهلى يلعب كرة بها شراسة وقوة وضغط واندفاعات هجومية، مع تأمين دفاعى جيد، مع تنوع في طريقة الهجوم، بمعنى عدم الاعتماد علي الأطراف فقط ومحاولة الاختراق من العمق الجانب الاقل في صن داونز.

وعما يحتاجه الأهلى الفترة المقبلة، أشار أحمد بلال إلى أن الفريق يحتاج أولا وأخيرا جماهره لتسانده وتدعمه، كما أن الفريق عليه التعاقد مع مهاجم في الشتاء، بالإضافة إلى صانع ألعاب جيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة