أمير محروس لـ تليفزيون اليوم السابع: لما تشتغل مع الهضبة والكينج تبقى فى حتة تانية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 10:00 ص
أمير محروس لـ تليفزيون اليوم السابع: لما تشتغل مع الهضبة والكينج تبقى فى حتة تانية امير محروس مع الكينج والهضبة
كتب : بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل الموزع أمير محروس ضيفًا على برنامج "نص تون" الذى يعرض على "تليفزيون اليوم السابع"، ويقدمه الصحفى عادل عبد الله وفى هذا اللقاء قال أمير محروس: أكتر حاجة أسعدتنى مؤخرًا أنى أجمع فى شغلى بين عمالقة الطرب فى الوطن العربى وهم الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، ولما أى حد يشتغل معاهم بيبقى فى حته تانية خالص.
 
وكشف محروس أهم محطاته الفنية، وكيف واجه العراقيل والأزمات التى نجح في أن يصنع هذا الاسم الكبير في مجال توزيع الأغانى وهندسة الصوت، كما تناول فى لقائه الحديث عن شقيقة الأكبر نصر محروس وكيف تعلم منه.
  
 
202209080232293229
 امير محروس والصحفى عادل عبد الله 
 
وأثناء اللقاء أعرب محروس عن سعادته بنجاح أغانيه التى تعاون فيها مع النجوم الكبار محمد منير وعمرو دياب وتامر حسنى، وكشف عن المدارس الفنية التى تعلم منها وبعدها وصل إلى نجوم هذا المجال.
 
أمير محروس هو الشقيق الأصغر للمنتج والمخرج نصر محروس والشقيق الأكبر لمهندس الصوت هانى محروس، بدأ مشواره فى هذا المجال كمساعد مهندس إلى أن نجح فى فترة قليلة أن يصبح من أوائل مهندسي الصوت في الوطن العربى.
 
تعاون مع معظم نجوم الوطن العربى كمهندس صوت وكموزع موسيقى منهم راغب علامة وأنغام وسميرة سعيد وماجد المهندس الشاب خالد وحمادة هلال وخالد سليم وغيرهم من النجوم الكبار.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة