منافس الأهلى.. سانتو يتمسك باستبعاد العبود فى اتحاد جدة

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 10:36 ص
منافس الأهلى.. سانتو يتمسك باستبعاد العبود فى اتحاد جدة اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفنى لنادي اتحاد جدة السعودي، رفض جميع المحاولات الإدارية بشأن إعادة عبد الرحمن العبود لاعب الوسط إلى التدريبات الجماعية، وطالب بمواصلة إبعاده دون تحديد فترة زمنية لقراره.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 قد أوقعت النادي الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية، الذى لم يتحدد بعد، فى حال تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة اتحاد جدة طالبت العبود بإكمال تدريباته اليومية فى صالة الجيم حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تنفيذا لتعليمات المدير الفنى.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن العبود ينوي تصعيد قرار إحالة للتدريبات الانفرادية إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين فى الاتحاد السعودي لكرة القدم كون أنظمته تمنع هذا الإجراء، خاصة أنه أجرى كشوفات طبية دقيقة أثبتت سلامته من أي إصابة وعدم معاناته من أي ضعف في العضلات، ويجري التدريبات يوميًّا في مقر نادي الاتحاد، وفي الفترة المسائية مع مدرب شخصي.
 
وكانت الصحيفة قد أكدت فى وقت سابق أن إدارة اتحاد جدة سوف يتحدثون مع المدرب البرتغالي حول عودة اللاعب إلى التدرب مع زملائه في الفريق، وإقناعه بالموافقة عقب استبعاده من قائمة المعسكر الإعدادي بـ " قرار فني " ، خاصة أن الموسم الماضي شهد خلافات بين سانتو واللاعب، نتج عنها إبعاده فترات طويلة عن مباريات الفريق.
 
وكان نادي الاتحاد جدَّد ارتباطه العام الماضي بعبد الرحمن العبود لمدة ثلاثة مواسم، تنتهي عام 2026 بعد أن انضم اللاعب إلى صفوف الفريق فى يوليو 2019 بعقد يمتد أربعة مواسم قادمًا من الاتفاق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة