صلاح ومرموش يتألقان فى حصاد المحترفين المصريين أوروبياً.. وإصابة تريزيجيه

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 03:30 م
صلاح ومرموش يتألقان فى حصاد المحترفين المصريين أوروبياً.. وإصابة تريزيجيه محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق العديد من المحترفين المصريين في ملاعب أوروبا الأسبوع الجارى، وأبرزهم قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح مع فريقه ليفربول بعدما سجل هدفاً أمام نوتنجهام فورست، فيما سجل عمر مرموش ثنائية قد بها أينتراخت فرانكفورت للتعادل مع بوروسيا دورتموند 3-3.

محمد صلاح
 

سجل نجم ليفربول هدفاً فى فوز الفريق أمام نوتينجهام فورست بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول.

وبعد هدف صلاح في شباك فورست، أصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 أهداف خلف المتصدر هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي.

عمر مرموش
 

قاد عمر مرموش فريق أينتراخت فرانكفورت لتعادل مثير أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الألماني.

وبهدفي مرموش في شباك دورتموند، أصبح اللاعب الدولي المصري هو هداف الفريق في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 4 أهداف.

محمد النني
 

شارك لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال، في فوز الجانرز الكبير أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع محمد النني هدف فريقه الخامس، وتعد هذه مشاركته الأولي مع الجانرز في البريميرليج هذا الموسم بعد عودته من الإصابة.

محمد النني
محمد النني

 

محمود تريزيجيه
 

وغاب لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه عن فريقه طرابزون سبور، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فاتح كارجمرك ضمن منافسات الدوري التركي، بسبب تعرضه لإصابة في عملية الاحماء ليتم استبعاده بعدها من المباراة للراحة.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

سام مرسي
 

وشارك لاعب منتخبنا الوطني سام مرسي، المحترف ضمن صفوف فريق إبسويتش تاون، في فوز فريقه أمام فريق بليموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي شامبيون شيب.

محمد شريف
 

وتعادل الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، مع ضيفه فريق التعاون بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضي، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك محمد شريف مع فريقه الخليج، فى المباراة بالكامل، ولكنه لم ينجح فى هز شباك فريق التعاون.

حمدي فتحي
 

وفاز فريق الوكرة الذي يضم بصفوفه المحترف المصري حمدي فتحي بهدفين مقابل هدف على نظيره أم صلال خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة السابع من الدوري القطري، وقد شهدت المباراة مشاركة نجم الأهلي السابق.

ورفع فريق الوكرة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 14 في المركز الرابع بفارق نقطة عن الريان صاحب المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة