برنامج "الطبعة الأولى" يسلط الضوء على حرب غزة 2023: لن يبقى احتلال إلى الأبد

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 08:57 م
برنامج "الطبعة الأولى" يسلط الضوء على حرب غزة 2023: لن يبقى احتلال إلى الأبد أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "حرب غزة 2023.. لن يبقى احتلال إلى الأبد"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، الوضع مخزى للغاية ولا يوجد جنرال يفتخر بأنه يدك الأطفال بالصواريخ، وأن هذه الحرب لا شرف فيها لمن يقتلون المدنيين.
 
وأضاف أحمد المسلمانى، أن موقف مصر واضح فى هذه الأزمة الكبيرة، وأن الرئيس السيسى عبر أكثر من مرة عن دعم القضية مؤكدا على عدم تصفية القضية الفلسطينية ولا لتهجير الفلسطينيين ولا للعقاب الجماعى ولا للعدوان الإسرائيلى على غزة، ولا لقتل المدنيين، كما بذلت مصر جهودا ولا زالت تبذل من أجل وقف إطلاق النار بشكل مستدام.
 
وأشار أحمد المسلمانى إلى أن القضية الفلسطينية ليست على جدول أمريكا، وحرب غزة أعادت الوعى بالقضية الفلسطينية، على الصعيد الفلسطينى والإسلامى والعربى والإنسانى، حيث رأينا تظاهرت كثيرة فى عدد من الدول حتى فى نيويورك، وأن هناك عودة للوعى فى القضية الفلسطينية.
 
وأوضح أحمد المسلمانى أن الذاكرة العربية الفلسطينية والإسلامية عادت بقوة للقضية الفلسطينية وكل الأجيال الجديدة أصبح اهتمامها بهذه القضية وجرائم الاحتلال الإسرائيلى فى قطاع غزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة