برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 30 أكتوبر: لا تقف في المنتصف

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 30 أكتوبر: لا تقف في المنتصف صورة تعبيرية عن برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الأسد لديهم روح مرحة والقدرة على إسعاد من حولهم بأقل مجهود ممكن ولا يحبون النفاق والعند، ولديهم أيضا طبيعة جذابة ويحبون الاهتمام بشكلهم الخارجى ويشعرون دائما أنهم نجوم .

برج الأسد في حظك اليوم 30 أكتوبر

يتميز أصحاب برج الأسد بالكرم البالغ، مقابل ذلك لا يردون محتاجًا ولو اضطروا إلى الاستدانة من أجله، ودائمًا ما يتميزون بالصرامة والحزم فى تعاملاتهم العملية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الممثلة مريم أوزرلي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مريك أوزرلى
مريك أوزرلى

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تضعف أمام الأعداء وأظهر قوتك قدر إمكانك، فالضعفاء لا مكان لهم، واجعل الصبر طريقًا لك، فالصابرين فقط هم من يحققون الانتصار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الحب يمنحك القدرة على الخروج من المشاكل، لا تستحى من الاختباء فى أحضان شريك حياتك، واستمتع قدر الإمكان بالأمان الذى يعطيه لك

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حان الوقت لتبدأ فى ممارسة التمارين الرياضية، والقيام بنشاط صحى، خاصة أن صحتك فى تدهور، والدهون بدأت فى إصابتك بعدة أمراض، لا تستسلم لحب الطعام، والتزم بالنظام الصحى المفيد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك والأبراج أنك تقف فى مفترق طريق، وتبحث عن الإجابة فى الأماكن الخاطئة، لا تستمر فى تكرارها بنفس الطريقة دون أن تتعلم الدرس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة