نابولى ضد الريال.. كروس ينتظر الانضمام لنادى المائة الأوروبى مع الملكى

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 02:59 م
نابولى ضد الريال.. كروس ينتظر الانضمام لنادى المائة الأوروبى مع الملكى كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الألمانى تونى كروس، نجم ريال مدريد الإسبانى، ظهوره فى المباراة رقم 100 بدورى أبطال أوروبا بقميص الفريق الملكي وذلك خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات.

ومن المنتظر أن يشارك كروس مع ريال مدريد فى مواجهة نظيره نابولى الإيطالى، فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" قمة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن كروس سيخوض المباراة المئوية فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد، ليصبح سابع لاعب فى صفوف الميرنجى الذى يصل لهذا الرقم.
 
وأضاف الموقع أن كروس سيصبح أيضا اللاعب رقم 27 فى تاريخ دوري أبطال أوروبا الذى ينضم لنادى المائة مع فريق واحد فى المسابقة، موضحة أن مشاركته الليلة ستكون رقم 141 فى المسابقة الأوروبية منها 99 مباراة مع ريال مدريد و41 بقميص بايرن ميونخ.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين، بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد نقاط الميرنجي.

يدخل ريال مدريد اللقاء منتشيا بعد استعادة صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وذلك  بعد الفوز على جيرونا 3-0  ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، في المقابل بدأن نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سكة الانتصارات حيث يحتل المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب بعد فوزه الأخير برباعية نظيفة على ليتشي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة