اليوم السابع يطلق أكبر بوابة لمتابعة انتخابات الرئاسة 2024.. رؤية شاملة لكل فعاليات العرس الديمقراطى.. خريطة مفصلة للعملية التنظيمية للانتخابات ووجبة تثقيفية تاريخية.. وخدمة شاملة بمصداقية وموضوعية

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 07:00 م
اليوم السابع يطلق أكبر بوابة لمتابعة انتخابات الرئاسة 2024.. رؤية شاملة لكل فعاليات العرس الديمقراطى.. خريطة مفصلة للعملية التنظيمية للانتخابات ووجبة تثقيفية تاريخية.. وخدمة شاملة بمصداقية وموضوعية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق اليوم السابع أكبر بوابة لمتابعة انتخابات الرئاسة 2024، لتقدم متابعة شاملة ووافية ودقيقة لكل ما يخص الانتخابات الرئاسية.
 
وتضم بوابة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 مجموعة من الأبواب تقدم من خلالها رؤية شاملة لكل فعاليات العرس الديمقراطى الذى تنتظره مصر والمصريون خدمة للقارئ.
 
تقدم بوابة الانتخابات فى "الطريق إلى الرئاسة" خدمات تتمثل فى كل ما يخص تعليمات وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وكل ما يخص طرق التصويت، لتجعل بين يدى القارئ خريطة محدثة بكل القرارات الرسمية في العملية التنظيمية للانتخابات.
 
وترصد في "الانتخابات الرئاسية" كل أخبار رئاسة الجمهورية، فضلا عن باب "حملات ومؤتمرات" الذى يرصد كل ما يخص حملات المرشحين للرئاسة، ونشاط المرشحين، والمؤتمرات الانتخابية، وبرامج المرشحين.
 
ولتكتمل الرؤية وتكون أوسع يقدم باب "انتخابات TV" كل لقطات الفيديو الخاصة بالوقائع والأحداث والمناسبات التي تدور في فلك العرس الديمقراطى وتغطية البرامج التليفزيونية وما تناقشه مما يخص انتخابات الرئاسة.
 
ولا أن المستقبل المبنى على الحاضر لا بد له من ماض تاريخى بحجم تاريخ مصر فإن باب "مصر تنتخب" يقدم وجبة تثقيفية تاريخية عن رئاسة مصر ورؤسائها السابقين.
 
ويسعى اليوم السابع دائما لتقديم خدمة شاملة لقرائه الأعزاء تتحلى دوما بالمصداقية والموضوعية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة