3776 مترًا فوق الأرض.. مغامرات تسلق جبل فوجي في اليابان

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 06:00 ص
3776 مترًا فوق الأرض.. مغامرات تسلق جبل فوجي في اليابان مغامرات تسلق الجبال
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد جبل فوجى باليابان مغامرات التصلق للوصول بقمته، فيما وثق مسافر رحلة تسلق جبل فوجي الذي يبلغ ارتفاعه 12 ألف قدم في اليابان، وهو أحد أكثر القمم التي تم تصويرها في العالم، تسلق جو كيسيل القمة الشهيرة، أعلى جبل في اليابان، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء الفرنسية صورا.
 
تقول جو كيسيل إنها كانت "واحدة من أكثر الأعمال الجسدية تحديًا" التي واجهتها، وهي تتسلق أقدس جبل في اليابان، ترصد الكاميرا اللقطات أثناء صعود شاق 
 
 العاصمة اليابانية طوكيو، تبعد 62 ميلاً (100 كيلومتر) عن الجبل، يعد جبل فوجي، الذي يبلغ ارتفاعه 3776 مترًا (12388 قدمًا)، أعلى جبل في اليابان، وقد جعل شكله المخروطي المسطح الأيقوني أحد أكثر القمم التي تم تصويرها في العالم. 
 
يطلق عليه اليابانيون اسم "فوجيسان" ويُعتقد أنه يجلب الحظ السعيد، وهو أمر مثير للفضول لأن الجبل هو في الواقع بركان عملاق! وقد اندلع آخر مرة في عام 1708، وعلى الرغم من أنه لا يزال نشطًا، إلا أنه يتميز بخطر منخفض جدًا لثورانه.
 
يقف جبل فوجي بمفرده ويمكن رؤيته من الأسفل إلى الحافة، ويرتفع بشكل كبير من الأرض. قمتها تخترق السماء عندما ألمحها لأول مرة، وتحيط بها مجموعة من السحب. إنه أمر مقلق ومرتفع للغاية لدرجة أن الشكوك تبدأ في التسلل حول القدرة على الوصول إلى القمة. مهما حدث، آمل أن أصور المغامرة بأكملها بالكاميرا- العرق والإرهاق والتعثرات وكل ذلك.
 
هناك أربعة مسارات تصل إلى جبل فوجي ويبدأ الفيديو في الساعة الرابعة صباحًا على مسار يوشيدا، الذي يُعتقد أنه الطريق الأسهل. لماذا تبدأ عند بزوغ الفجر؟ لأن متوسط ​​وقت التسلق من هنا هو ست ساعات للأعلى وأربع ساعات للأسفل، وإذا كنت تريد القيام بذلك في يوم واحد، فمن الأفضل أن تبدأ مبكرًا. 
 
 
تسلق الجبال (1)
تسلق جبل فوجي

 

تسلق الجبال (2)
مغامرات تسلق الجبل

 

تسلق الجبال (3)
رحلة تسلق الجبل فى اليابان

 

تسلق الجبال (4)
تسلق الجبال فى اليابان

 

تسلق الجبال (5)
مغامرات تسلق الجبال

 

تسلق الجبال (6)
تسلق الجبال

 

تسلق الجبال (7)
مغامرات جو كيسيل

 

تسلق الجبال (8)
 جو كيسيل

 

تسلق الجبال (9)
جبل فوجي

 

تسلق الجبال (10)
قمة جبل فوجي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة