المصري يستأنف تدريباته استعداداً للبنك الأهلي في دوري Nile

الأحد، 29 أكتوبر 2023 03:00 ص
المصري يستأنف تدريباته استعداداً للبنك الأهلي في دوري Nile على ماهر المدير الفنى للمصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي المصري تدريباته  اليوم، الأحد، بمعسكر القاهرة، استعداداً للقاء المقبل أمام البنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري Nile، والمقرر لها الأحد المقبل.
 
من جانبه، أكد الدكتور محمود الشحات، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الحالة العامة للمصابين بالفريق مطمئنة للغاية، مؤكدًا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر فضل عدم المجازفة بالدفع بالمحترف التونسي فخر الدين بن يوسف خلال مباراة بيراميدز الماضية بعدما شعر اللاعب بشد فى العضلة الأمامية خلال فترة الإحماء، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني لإخراجه من التشكيل الأساسي والدفع بحسام جريشة، موضحا أن اللاعب خضع لفحوصات طبية بالأشعة التشخيصية والتي أكدت إصابة اللاعب بشد فى العضلة الأمامية.
 
وأشار الدكتور محمود الشحات إلى أن ميدو جابر يعاني حالياً من إجهاد في منطقة الحوض نتيجة إصابته بالتهاب في عظام الحوض وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي مكثف يبدأ في نهايته الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية ، فيما اشتكى الياس الجلاصي  من إجهاد في العضلة الضامة استوجب خضوعه لفترة راحة قبل استئناف مشاركته في تدريبات الفريق عصر اليوم الأحد.
 
وأضاف الدكتور محمود الشحات أن اللاعب محمد دبش قد اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب برنامج التأهيلي لعلاجه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية من نهايته.
 
وتوقف رصيد النادي المصري عند 9 نقاط بعد الهزيمة من بيراميدز، وخاض المصرى 5 مباريات حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصرى 7 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة