ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك 2-1 فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 26 أكتوبر 2023 12:33 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك 2-1 فى دوري أبطال أوروبا برشلونة ضد شاختار
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على حساب نظيره شاختار دونيتسك بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد شاختار

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فيران توريس، وفيرمين لوبيز في الدقيقتين 28، و36 على التوالي لصالح فريق برشلونة، بينما أحرز هدف شاختار اللاعب جيورجي سوداكوف في الدقيقة 62.

برشلونة ضد شاختار دونيتسك

بهذه النتيجة يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والحفاظ على سجله بالعلامة الكاملة وتسجيل 8 أهداف وتلقى هدفا واحدا.

بينما يأتي فريق شاختار دونيتسك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في لقاءين وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

وينتظر الفريقان مباراة بورتو ورويال أنتويرب لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة الثامنة عقب انتهاء الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

دورى أبطال أوروبا

تاريخيا التقى برشلونة ضد شاختار دونيتسك بمباراة اليوم في 10 مباريات، استطاع خلالها البارسا الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 1 وخسارة مواجهتين.

ونجح نادي برشلونة في تسجيل 20 هدفًا بمرمى شاختار دونيتسك مقابل 9 سجلها الفريق الأوكراني بينما يتصدر ترتيب هدافي مباريات الفريقين التاريخي النجم ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي الحالي برصيد 3 أهداف بالتساوي مع هانس كرانكل الهداف السابق للبارسا.

ويتفوق نادي برشلونة بفارق كبير في القيمة التسويقية بواقع 862 مليون يورو، مقابل 106 فقط لصالح شاختار دونيتسك، ويتصدر النجم الإسباني بيدري قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 100 مليون يورو.

برشلونة ضد شاختار دونيتسك

وعانى نادى برشلونة من أزمة غيابات كبيرة قبل مواجهة شاختار دونيتسك أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فرينكي دي يونج، رافينيا، وبيدري

ويعاني نادي شاختار من سوء نتائج خلال الفترة الماضية ما دفع إدارة الفريق الى تعيين مدير فني جديد بديلًا لباتريك فان لويفن الذي تمت اقالته من منصبه.

وعيّن نادي شاختار دونيتسك مديرا فنيا جديدا مساء يوم الجمعة الماضي المدافع الكرواتي داريو سرنا الذي سبق وأن لعب بألوان النادي وسبق أن عمل مساعداً في الجهاز الفني لنفس الفريق لمدة عامين بين 2019-2020.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، ألونسو.

خط الوسط: لوبيز، روميو، جوندوجان.

خط الهجوم: يامال، فيران توريس، جواو فيليكس.

 

بينما جاء تشكيل شاختار دونيتسك كالتالي:

حراسة المرمى: ريزنيك.

خط الدفاع: كونوبليا، بوندار، ماتفيينكو، أزاروف.

خط الوسط: بوندارينكو، ستيبانينكو، سوداكوف.

خط الهجوم: زوبوكوف، سيكان، كريسكيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة