ملخص نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند 0-1 فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 26 أكتوبر 2023 02:30 ص
ملخص نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند 0-1 فى دورى أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف بوروسيا دورتموند عن طريق اللاعب فيليكس نميشا في الدقيقة 45 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب نيوكاسل يونايتد وبين جماهيره.

نيوكاسل ضد دورتموند

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق انتصار وإعادة الأمل في التأهل من جديد بعدما غابت عنه الانتصارات في الجولتين الماضيتين.

 

بهذه النتيجة تراجع نادي نيوكاسل يونايتد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وخسارة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 2.

بينما تقدم بوروسيا دورتموند إلى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة 4 جمعها من فوز وتعادل وهزيمة وتسجيل هدف وتلقى هدفين.

نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد الوصول الى النقطة السادسة، فيما تذيل ميلان الجدول برصيد نقطتين فقط.

وتاريخيا لم يلتق الفريقان في أي من المباريات الرسمية قبل سابق سواء في دوري أبطال أوروبا أو أي من المسابقات الرسمية قبل مباراة اليوم.

ونجح نيوكاسل يونايتد في الفوز على باريس سان جيرمان برباعية في الجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا ما جعل معنوياته مرتفعة للغاية قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، بينما يتعادل في الجولة الأولى أمام ميلان سلبياً.

وتلقى دورتموند هزيمة في المباراة الأولى أمام نادي باريس سان جيرمان وحقق تعادل أمام نادي ميلان في المباراة الماضية ليصبح في رصيده نقطة واحدة تجعله يتذيل ترتيب المجموعة.

ويقدم فريق دورتموند في الدوري الألماني مستويات مميزة تمثلت في الفوز بآخر خمس مباريات بالبطولة المحلية.

ونجح دورتموند في تحقيق مستويات ثابتة محلية بعد التعثر في الجولتين الثانية والثالثة بالتعادل 1-1 و2-2 مع بوخوم وهايدنهايم لكن هناك أمامه مجموعة من الاختبارات الصعبة في الفترة المقبلة.

وجمع نيوكاسل 16 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بعد تسع جولات ما يضعه في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بوب.

خط الدفاع:  تريبير، فابيان شار، لاسيليس، بورن.

خط الوسط: لونجستاف، برونو جيماريش، جولينتون.

خط الهجوم: ألميرون، إيساك، جوردون.

 

بينما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي:

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: وولف، هولمز، شلوتربيك، بن سبعيني.

خط الوسط: سابيترز، إيمري كان، واو نميشا.

خط الهجوم: رويوس، فولكروج، مالين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة