بعد خسارة 71 مليون إسترلينى.. مان يونايتد ينتظر زيادة الإيرادات المالية فى 2024

الخميس، 26 أكتوبر 2023 05:10 م
بعد خسارة 71 مليون إسترلينى.. مان يونايتد ينتظر زيادة الإيرادات المالية فى 2024 مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه يتوقع ارتفاع إيراداته المالية خلال العام المالي 2024 رغم تعرضه لخسائر في الربع الرابع بعد استفادته من زيادة مبيعات التذاكر وعقود الرعاية.

وأكد مانشستر يونايتد عبر بيان تعرضه لخسائر صافية بقيمة 2.9 مليون جنيه إسترليني (3.5 مليون دولار) خلال الربع المنتهي في الـ30 من يونيود في مقابل خسائر بلغت 71 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز 5 مرات وخسر 4 مرات ولم يتعادل.

ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه مانشستر سيتي يوم الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وأوروبا اقتنص فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعباً أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويعتبر هذا الفوز الأول للمان فى دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي بعدما خسر أول لقاءين فى المجموعة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 6 أهداف وتلقى 7.

بينما جاء فريق كوبنهاجن في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وجالاتا سراى فى المركز الثانى بـ4 نقاط.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة