ضبط 3.5 طن من الحلوى الجافة بقليوب خلال حملة على الأغذية بالقليوبية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 04:51 م
ضبط 3.5 طن من الحلوى الجافة بقليوب خلال حملة على الأغذية بالقليوبية جانب من الحملة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام فريق من إدارة الأغذية بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، بالاشتراك مع مكتب مراقبة الأغذية بقليوب، بعمل حملة تفتيشية والتي استهدفت بعض الأماكن النائية بإدارة قليوب، وذلك بناءاً علي توجيهات الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية، وتحت إشراف الدكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي.
 
وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه تم المرور علي مصنع حلوي الذي افتقر للاشتراطات الصحية، كما تبين من البيانات الموجودة على العبوات كتابة عنوان خاطئ بناحية مسطرد، ولذلك لتضليل الجهات الرقابية، وكذلك تدوين تاريخ انتاج خاطئ على العبوات حيث تم تسجيل تاريخ الإنتاج بشهر نوفمبر.
 
وتابعت، أنه تم ضبط 270 كرتونة من حلوي جافة بطعم الفواكه بإجمالي عدد أكياس 3780 كيس تقريبا، و40 شيكارة من صنف مصاصة غير محتفظة بخواصها الطبيعية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات الموجودة بالمنشأة، وعرض المضبوطات على النيابة العامة للنظر والتصرف.
 
وجاءت الحملة برئاسة الدكتور محمد على مدير إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية، وسامي رجب مراقب عام الأغذية بالقليوبية، وعادل بيومي مراقب أول الأغذية بالمديرية، وعضوية هانى الحلوانى مراقب أول الأغذية بقليوب، ومفتشي الأغذية محمود كامل، ومحمد ندا.
 
المضبوطات (2)
المضبوطات (2)

جانب من الحملة (1)
جانب من الحملة (1)

جانب من الحملة (2)
جانب من الحملة (2)

جانب من الحملة (3)
جانب من الحملة (3)

جانب من الحملة (5)
جانب من الحملة (5)

المضبوطات (1)
المضبوطات (1)

جانب من الحملة (4)
جانب من الحملة (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة