بوروسيا دورتموند يخطف نيوكاسل فى شوط نارى بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 10:56 م
بوروسيا دورتموند يخطف نيوكاسل فى شوط نارى بدورى أبطال أوروبا.. فيديو نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق بوروسيا دورتموند على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند

جاء هدف بوروسيا دورتموند عن طريق اللاعب فيليكس نميشا في الدقيقة 45 من عمر اللقاء المقام على ملعب نيوكاسل يونايتد وبين جماهيره.

نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند

يدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث وتوسيع الفارق في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد تسيده للنتائج بالجولتين الماضيتين.

بينما يمنى النفس فريق بوروسيا دورتموند النفس لتحقيق انتصار وإعادة الأمل في التأهل من جديد بعدما غابت عنه الانتصارات في الجولتين الماضيتين.

دورى أبطال أوروبا

ويتصدر نادي نيوكاسل يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يحل بوروسيا دورتموند في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة 1 جمعها من تعادل وهزيمة وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

نيوكاسل ضد دورتموند

تاريخيا لم يلتقي الفريقين في أي من المباريات الرسمية قبل سابق سواء في دوري أبطال أوروبا أو أي من المسابقات الرسمية.

ونجح نيوكاسل يونايتد في الفوز على باريس سان جيرمان برباعية في الجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا ما جعل معنوياته مرتفعة للغاية قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، بينما يتعادل في الجولة الأولى أمام ميلان سلبياً.

وتلقى دورتموند قد هزيمة في المباراة الأولى أمام نادي باريس سان جيرمان وحقق تعادل أمام نادي ميلان في المباراة الماضية ليصبح في رصيده نقطة واحدة تجعله يتذيل ترتيب المجموعة.

وبعيداً عن تذيل ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا دون تسجيل أهداف، فإن دورتموند يقدم في الدوري الألماني مستويات مميزة تمثلت في الفوز بآخر خمس مباريات بالبطولة المحلية.

نيوكاسل ضد دورتموند

دورتموند نجح في تحقيق مستويات ثابتة محلية بعد التعثر في الجولتين الثانية والثالثة بالتعادل 1-1 و2-2 مع بوخوم وهايدنهايم لكن هناك أمامه مجموعة من الاختبارات الصعبة في الفترة المقبلة.

ويتوجب على ممثل الكرة الألمانية إظهار وجه آخر ضد نيوكاسل في ملعب "سانت جيمس بار"ك في الجولة المقبلة من دوري الأبطال كي يبقي آمال التأهل حية.

وجمع نيوكاسل 16 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بعد تسع جولات ما يضعه في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بوب.

خط الدفاع:  تريبير، فابيان شار، لاسيليس، بورن.

خط الوسط: لونجستاف، برونو جيماريش، جولينتون.

خط الهجوم: ألميرون، إيساك، جوردون.

 

بينما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي:

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: وولف، هوملز، شلوتربيك، بن سبعيني.

خط الوسط: سابيترز، إيمري كان، واو نميشا.

خط الهجوم: رويوس، فولكروج، مالين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة