غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 17 منطقة بمركزي بيلا وبلطيم لأعمال الصيانة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 10:38 م
غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 17 منطقة بمركزي بيلا وبلطيم لأعمال الصيانة قطع كهرباء - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التيار الكهربائي عن مغذي المخبز الآلي التابع لمنطقة هندسة بيلا، غدا الأربعاء، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على لوحة توزيع الكهرباء بمعرفة قطاع الكهرباء.

كما أعلن عن  فصل التيار الكهربائي عن محول رقم واحد من محطة محولات كهرباء بلطيم التابعة لمنطقة هندسة بلطيم، غدا الأربعاء، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً من نفس اليوم، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على لوحة توزيع الكهرباء بمعرفة قطاع الكهرباء ببلطيم.

وأوضح قطاع الكهرباء، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة بيلا وهي:« محول منطقة الزراعة- الكدن- المخبز الآلي- ورشة النجارة- محول الليثي - محول وجدي صقر»، مؤكداً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

كما أوضح قطاع الكهرباء، ومجلس مدينة بلطيم، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عن 11 منطقة، هي، سيدي فتح، والبحر البحري، السوق القطاعي، عبدالوهاب القاضي، حضانة الزهور، برج زيتون، الشوادفي، مخبز صلاح نور، كوبري هيام، سبعون، بلال.

وأشار البيان إلى أنه فور إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، سيتم عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين، ويهيب قطاع الكهرباء ومجلس المدينة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء من المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق هذه المناطق، ضرورة العمل على اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة