رئيس كهرباء القناة يوجه بمتابعة العدادات مسبوقة الدفع الممتنعة عن الشحن 3 أشهر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 05:02 م
رئيس كهرباء القناة يوجه بمتابعة العدادات مسبوقة الدفع الممتنعة عن الشحن 3 أشهر المهندس سامى أبو وردة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس سامى أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، العاملين بقطاع البحر الأحمر بضرورة متابعة العدادات مسبوقة الدفع التى لم يتم شحنها لمدة 3 أشهر، وذلك لانتظام عمليات الشحن وضمان عدم التلاعب فى مستحقات الدولة.
 
وأطلع أبو وردة خلال زيارته لقطاع كهرباء البحر الأحمر على جميع الأعمال الجاري تنفيذها بالقطاع لتحسين مستوى الأداء ، مشددا على ضرورة مراجعة عدادات كبار المشتركين بشكل دورى و التأكد من انتظام عمليات السداد بالإضافة إلى مراجعة جميع محولات التيار والتأكد من سلامتها  وتنفيذ خطط الإحلال والتجديد والتوسعات والاهتمام بتقديم خدمات متميزة للمواطنين.
 
وأكد أبو وردة على ضرورة البدء الفورى في تأهيل البنية الأساسية وسرعة الانتهاء من مراكز خدمه العملاء على أن تكون مطابقة لأحدث المواصفات العالمية ومؤسسة بأحدث الأجهزة الحديثة كما، موكدا على ضرورة سرعة الانتهاء من جميع المشروعات مع وضع جدول زمنى للانتهاء وإعداد تقرير أسبوعى.
 
وشدد أبو وردة علي ضرورة مكافحة سرقات التيار الكهربائي والقضاء على الفقد والعمل علي ضرورة رفع نسب التحصيل  بالشركة مع الاهتمام بتقديم خدمات متميزة للمواطنين وإنهاء طلباتهم في زمن ووقت قياسى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة