الدوري الأفريقي.. إنيمبا يعلن عودة طائرته إلى نيجيريا لرفض هبوطها في المغرب

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:52 ص
الدوري الأفريقي.. إنيمبا يعلن عودة طائرته إلى نيجيريا لرفض هبوطها في المغرب إنيمبا النيجيري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلت أزمة جديدة على مباراة الإياب بين الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري قبل ساعات من مواجهة الإياب بينهما غداً، حيث عادت طائرة نادي إنيمبا النيجيري إلى مطار مورتالا محمد الدولي في مدينة لاجوس غرب نيجيريا بعد وصولها إلى الدار البيضاء في المغرب من أجل مواجهة نادي الوداد في الدوري الأفريقي.

ويحل إنيمبا النيجيري ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء في إياب دور الثمانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأعلن نادي إنيمبا عن عودة الطائرة إلى بلاده مرة أخرى بعدما رفضت السلطات المغربية السماح للطائرة بالهبوط في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونشر إنيمبا بيان رسمي جاء فيه، لم تقم وحدة إنيمبا بالرحلة إلى الدار البيضاء كما كان مقررا في وقت سابق بعد أن فشلت السلطات المغربية في إصدار تصريح هبوط لطائرة من مطار مرتلة محمد الدولي.

وأضاف بيان إنيمبا، عاد الفريق إلى الساعة 00.30 صباحا إلى فندق بعد أن أمضى 6 ساعات و 30 دقيقة في الطائرة المشطورة في انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية له بالإقلاع.

وأكد نادي إنيمبا أن الطائرة عادت من جديد إلى نيجيريا لتستمر الرحلة الجوية إلى 6 ساعات ونصف وعاد الفريق إلى فندق الإقامة في لاجوس في نيجيريا منتظرا حصول الطائرة على إذن بالهبوط في المغرب للسفر من جديد إلى هناك.

وحقق فريق الوداد الرياضى المغربي فوزا ثمنيا على مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف دون مقابل  في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي فى آخر مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وسجل قائد الوداد يحيى جبران الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 39 من ضربة جزاء من عمر الشوط الأول والمباراة.

وعاد الوداد بنتيجة إيجابية وفوز ثمين يقربه خطوة من حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي لتسهيل مهمة حسم التأهل في الدار البيضاء.

واحتفل جبران ولاعبو الوداد تضامنا مع فلسطين بعد الهدف الأول للقائد في شباك إنيمبا النيجيري.

ويتلقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباريات نصف النهائي لدورى أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما ستقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة