جيرارد: الاتفاق أهدى الرياض الفوز بالأخطاء الفردية

الأحد، 22 أكتوبر 2023 11:34 م
جيرارد: الاتفاق أهدى الرياض الفوز بالأخطاء الفردية جيرارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن خسارة فريقه أمام نادي الرياض بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، الأحد، في ختام المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الرياض على ضيفه الاتفاق بهدف نظيف سجّله خالد الشويع، في الدقيقة الـ18، رافعاً رصيد فريقه إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقّف رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز السابع.

وقال المدرب الإنجليزي، في حديثه للصحفيين عقب المباراة: لم نكن في المستوى المأمول، ومبروك للمنافس، مُرجعاً أسباب تراجع مستوى الفريق إلى فترة التوقف الدولي.

وأضاف جيرارد، في تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية: ليست المرة الأولى التي تتكرر فيها الأخطاء الفردية، اليوم أهدينا النقاط الثلاث بسبب هذه الأخطاء، وصلنا إلى مناطق الخصم في عرضيات كثيرة، ولكن لم يكن لدينا جودة في الإنهاء واستغلال الفرص.

وشبّه جيرارد مواجهة الرياض بالمباراة التي خاضها الفريق أمام الخليج بكون فريقه كان الأفضل إلا أن الأخطاء الفردية أسهمت في خسارة النقاط، مشدداً يجب أن نعالجها.

وأرجع مدرب الاتفاق سبب عدم الاستعانة باللاعب حمدان الشمراني إلى عدم جاهزيته الفنية، مشيراً إلى أن اللاعب تدرّب مراناً واحداً ولم يكن متاحاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة