كمال محمود

الزمالك .. مجلس جديد وعهد جديد

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2023 هو يوم عيد في الزمالك، يستحق أن يوثق في التاريخ وتدوينه تحت بند عهد جديد في النادى الأبيض.
ولما لا .. و اليوم يتم انتخاب مجلس إدارة جديد يدير قلعة ميت عقبة لمدة 4 سنوات قادمة، وسط آمال عريضة بين أعضاء وجماهير الزمالك، بتخطى فترة العجاف التي طالت الزمالك في السنوات الأخيرة وضربت كل أوصاله بمعاول هدم الكيان والوصول به إلى الهاوية.
 
فليكن اليوم بداية إنقاذ الزمالك من الهاوية.
 
وليكن اليوم يوم فرحة للزمالك والزملكاوية.
 
وليكن اليوم أيضا بداية عهد جديد مع مجلس جديد.
 
 كل هذا وأكثر ينتظره كل الزملكاوية بشغف ولهفة المحبين في وجود مجلس منتخب يحوز على ثقة الجمعية العمومية و قادر على انتشال النادى من أزماته والعبور به إلى بر الأمان، ليس هذا فحسب .. فالأمان ليس كل الطموح ، الطموح مع المجلس الجديد يتخطى كل الحدود .
كل الثقة في المجلس الجديد أيا كان أسمائهم ، فالجميع من أبناء الزمالك الأوفياء لشعاره والذين تمنى الجماهير النفس معهم، برؤية ناديها كمان كان شامخا بأسمه الكبير، صامدا أمام أى رياح عاتية لهز أركانه وتصديع جنباته، ومن ثم العودة إلى منصات التتويج في كل الألعاب على المستوى الرياضى، والتخلص من كل تباعات الترهل الإداري، بوضع الأمور في نصابها الصحيح، ويتولى من يجيد ويخلص لكل ما هو أبيض فقط دون غيره.
 
الزمالك يستحق أن يعود كعهد قطب ثانى في الرياضة المصرية مع الغريم النادى الأهلى، وهذا لن يتحقق إلا بسواعد أبنائه وأفكارهم، خصوصا مع وجود كل الإمكانيات المتاحة للنجاح، ينقصه فقط "العنصر البشرى" القادر على الخروج من القمقم المتقوقع داخله من قرابة عشرين عاما، من استراتيجية و خطط طويلة الأجل عبر عمل مؤسسي يشارك فيه كل المجلس الجديد بكل أفراده سواء كانوا من قائمة واحدة أو لا .. فمع إعلان نتيجة انتخابات سينصهر الجميع في بوتقة واحدة والعمل على قلب رجل واحد، حتى من لم يوفق في الانتخابات فعليه اثبات حسن نواياه وبعد المباركة للنجاحين، عليه أن يبادر ويمد يد العون للمجلس الجديد والتأييد الكامل لممثليه.. فالزمالك في الوقت الحالي يحتاج كل أبنائه ويسع الجميع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة