حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 2 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 2 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 
 

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: كن هادئا
 

مولود برج الحمل، من الأبراج الهادئة المطيعة، شخصية مفكرة مثقفة لا تعرف الهزيمة ولا تقبل بها، تجدها طيبة القلب حنونة.

برج الحمل فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الحمل، واثق من نفسه مخلص صاحب مواقف شجاعة مع المقربين، له شخصية مستقلة ويجيد تحقيق أهدافه ببراعة.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

سوف تتلقى زيارة مفاجئة من إحدى الشخصيات المهمة لمكان العمل الذى تتواجد به، لا تتوتر وحاول السيطرة على أعصابك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تقترب من الحبيب أكثر هذه الأيام ولا تدع أى شيء يشغلك عنه حتى يشعر بحبك له واهتمامك ناحيته.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

هذا اليوم غير مستقر بالمرة من الناحية الصحية، سبب آلام ضفيفة من الصداع، ولكنك ستشعر بالتحسن فى المساء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

ربما تعيش هذه الفترة مجموعة من الأحداث المتتالية مليئة بالاختبارات الحياتية والمهنية، والتى يجب عليك أن تواجهها بقوة وجرأة وتبتعد عن كل ما يوقعك فى الأخطاء والمشكلات قدر الإمكان.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: مشروعات كبيرة
 

مولود برج السرطان، من الشخصيات العفوية التي تتصرف ببراءة على طبيعتها، على الرغم أنها متقلبة المزاح حادة الطباع في بعض الأحيان.

برج السرطان في حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر

برج السرطان من الأبراج المفكرة الجادة في تحقيق أحلامها واهدافها، يحب العمل وصبورة على الأعمال الشاقة، كما أنه يتمتع بشخصية خيالية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

هناك العديد من الانحرافات فى العمل تحد من إنتاجيتك اليوم وتشغل عقلك بعيدًا عن العمل نفسه وتسبب لك الضيق، لذا أنت فى أمس الحاجة لأن تستعيد تركيزك مرة أخرى وتتجنب القيام بأى عمل يمكن أن يسبب لك الغضب أو الاحتكاكات بزملائك فى العمل لأن الخسائر ستكون فادحة للغاية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لديك موهبة فى إثبات أن وجهة نظرك صحيحة فى كل جدال مع شريك حياتك، وهذا يجعلك تشعر بالرضا عن علاقة الحب وتراها تسير فى المسار المناسب .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة بعض الشيء وأفضل مما كانت الفترة السابقة، عليك متابعة صحتك مع الطبيب وممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تكون هناك أفكار جديدة ومشروعات كبيرة تلوح في الأفق عليك الاهتمام بها والتفكير الجيد لإنجازها في الوقت المناسب.  

 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: تحكم بغضبك
 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق العمل في وظائف مرموقة وكبيرة، ويحرص على تحقيق كل أهدافه بسهولة، ولا يحب أن ينتقد أسلوبه أحد مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود على كل من حوله، ويخلص من لمن يحبه طوال العمر، ويحب القراءة وفهم كل ما هو جديد، ليكون لديه المعرفة بما يحدث من حوله.


مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تتعلم لغة جديدة حتى تكون مساعدة لك إذا عملت بخارج البلاد، لتكون على قدر التحديات وتنجح في العمل بكل سهولة، وتجنى أرباحا وشهرة غير متوقعة.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تفرض رأيك على شريك الحياة وأجلس لتسمع وجهة نظره حتى تقتنع بها، وعندها خد القرار الأمثل، وأحتويه ولا تغضبه على أتفه الأسباب وتحكم بغضبك الذى يوقعك في الكثير من المشاكل الحياتية.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول وجبة الإفطار كل صباح، مع حمل زجاجة الماء معك لترطيب جسمك، مع ممارسة رياضة خفيفة لتشعر بالنشاط والحيوية.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قد تشعر في بعض من الأوقات بعدم التركيز والتشتت، فحاول أن تستجمع أفكارك، واعرف ما الذى تريد أن تحققه مهما كانت الصعوبات من حولك لتصل لوجهتك الصحيحة.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: نجاح قريب
 

مولود برج العقرب ذكى يستطيع تحمل المسئولية بلا كلل، إنسان حمول وصبور، كما أنه إنسان طموح يعيش حياته في تحقيق أهدافه الواحد تلو الآخر.

برج العقرب فى حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر

مولود برج العقرب، يحب النجاح ويسعى إليه، يعرف معنى الصحاب مخلص جدًا وعاقل في تصرفاته، صريح يكره الكذب، كما أنه إنسان عاطفي وحساس.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

من أهم ما يميز مولود برج العقرب هو العمل تحت ضغط الظروف المحيطة به، لديه الأفكار الجريئة التى يحلم بتحقيقها فى المستقبل ولا يهدأ حتى يصل إلى أحلامه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مواليد برج العقرب مبتكرون فى الحب ويرون الحبيب هو كل حياتهم، يشعرون معه بالرومانسية والهدوء النفسى ولا يحاولون التصادم إلا فى أصعب الأوقات.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك قد تشعر ببعض من الإرهاق بسبب ضغوط العمل ولكن برحلة يومية في الطبيعة ستكون بخير.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج مزيد من النجاح والتقدم سوف تكون الفترة القادمة مزدهرة جدا فأنت قادر على إنجاز جميع الأعمال المتأخرة لديك، لا تحاول تجاهل مشاعر الحبيب وقدم له مزيدا من الاهتمام لتجنب المشاكل.

برج الجدي.. حظك اليوم الأثنين 2 أكتوبر: تحسن كبير

برج الجدي من الأبراج الفلكية التي تتمتع بمحبة كبيرة ممن حولهم، فمولود الجدي خدوم ويحب مساعدة غيره، يغلب عليه روح القيادة، صريح وواضح بدرجة كبيرة، حازم في قراراته، جريء وشجاع ومتهور على الاغلب، واثق بنفسه ومعتد بذاته جداً.

برج الجدي في حظك اليوم 2 أكتوبر

برج الجدي من الشخصيات المفعمة بالنشاط، قوي وصاحب حضور وكاريزما، شخصية وحضور طاغي، مبدع ومتهور وطموح لأبعد حد، عملي وصاحب تفكير إيجابي، حر لا يقبل القيود.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن نسبي على الصعيد العملي وقد يتطور ويصبح تحسن كبير للغاية إذا كنت مجتهداً، مع بعض المعوقات الصغيرة التي تقلل من ادائه في العمل، ولكنها مع ذلك تتحول لتحديات يحاول الجدي التغلب عليها في اسرع وقت، فالتزم بالهدوء ولا تتسرع وكل ما تريده سيتحقق

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العزلة المفروضة عليك حالياً هي إجراء مؤقت، ستتحسن الاحوال بشكل فجائي، وقلبك سيمتلئ طمأنينة، لا تسعى عن راحه قلبك، فهي من تسعى إليك ولكنك تتوه عنها

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي مع تغيرات طفيفة في تلك الفترة، لعدم انتظام النوم وعدم ممارسة رياضة بشكل دوري، الطعام ايضاً سيحسن من حالتك الصحية وحالتك النفسية، فتخير ما تأكله.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة على الرغم من صعوبتها في الخيارات ولكنها مع ذلك تشكل طريق مهم وحيوي في حياة الجدي، الصعوبات الحالية هي مجرد ذكريات وخبرات تكتسبها وتمنحك القدرة على الاستمرار والاستمتاع بحياتك، فلا تيأس ولا تدع اليأس يتسرب إليه، فهناك ايام احلى قادمة
 

برج العذراء.. حظك اليوم الأثنين 2 أكتوبر: خطوات مثمرة

برج العذراء برج هادئ ذكي يتمتع بالكثير من المميزات، يجمع بين الاضداد في مزيج فريد، عاطفي وعقلاني، كثير الاحلام وينفذها على ارض الواقع، عاطفي ورومانسي ومتهور للغاية، صريح وواضح وقادر كسب الاخرين وغامض ولا يصرح عما يبغاه

 

برج العذراء في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج العذراء من الشخصيات العملية والإجتماعية، شخصية مرحة محبة للحياة، سريع التأثر والتأثير، عاطفي ويستطيع الاحساس بغيره، امين وثقة وقادر على تحمل تبعات قراراته.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة عبلة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

خطوات بطيئة ولكنها مثمرة على الصعيد العملي، تتبعها خطوات تحتاج لمرونة وصبر وقدرة على اكتساب خبرات جديدة، لا تقف الحياة عند تجربة، ولا تفشل تجربة الا بعدم الصبر والفكر المتأني لها، فلا تتسرع ولا تغلب عاطفتك عقلك

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي مع بعض التفاصيل الصغيرة التي تعكر صفو سعادتك، لا تدعها تنسرب بداخلك، وامنح نفسك فرصة للتفكير والأحساس بمعاني الفرحة، غير روتين حياتك بشكل يتلائم مع مسئولياتك، واحترس من الأحزان الغير مسببه

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد الصحي البدني نتيجة تنظيم مواعيد اليوم من النوم والطعام وخلافهم، ولكن مع ذلك لا يستثني ذلك من بعض الرياضة وممارستها بشكل يومي، فأن لها من تحسين المزاج والصحة البدنية

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة رائعة على الصعيد العام، تحتاج لعدة خطوات للمحافظة على مسيرة النجاح، خذ وقت كاف للتفكير فيها بعيداً عن اية ضغوط، وحاول تهميش كل ما يعوقك، النجاح استمرار وصبر، فلا تفقد الصبر ولا تتخلى عن المسار.

 

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: فترة جيدة

برج القوس من الأبراج الطموحة والناجحة، وأيضاً مولود القوس شخص غامض وصاحب تفكير مركب وذو نظرة مستقبلية، يجمع بين العقل والعاطفة ولكن العقل يغلب في القرارات المهمة، أمين وثقة وقادر على تحمل المسئولية.

برج القوس في حظك اليوم 2 أكتوبر

يتمتع برج القوس بشخصية فريدة تتميز عن اقرانها، فهو صاحب نظرة مستقبلية بعيدة، لا يفكر في الحاضر بقدر ما يفكر في عواقب قراراته على المستقبل، صاحب حضور وشخصية طاغية، يستمع للنقد ويحسن من ادائه ويسعى لتطوير ذاته بشكل دوري

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

ربما سعيك للأفضل لك ولغيرك لا يُرى الان بعين متأنية، ولكن اصراراك على مواصلة الطريق هي الشيء الوحيد الذي سيثبت عكس توقعاتهم، كل ما في الامر ان التعامل مع الأخرين من منظورك لا يمكن للبعض رؤيته بشكل صحيح، استمر ودع تلك الأراء الإنهزامية خلفك

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تجعل رأي الآخرين بك يؤثر على حالتك النفسية، ما تطمح إليه هو الحقيقة الوحيدة التي تستحق التضحية من اجلها، فلا تلق بالاً وحسن من مزاجيتك ولو لفترات متقطعة حتى تستطيع استكمال المشوار

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

المسئوليات الملقاه على عاتقك كبيرة، ولكن لصحتك النفسية والبدينة حق عليك، فحاول تخصيص بعض الوقت لأراحة نفسك، وايضاً تجديد نشاطك، وممارسة بعض الرياضة للمحافظة على صحتك البدنية، فهي الاداة التي ستمكنك من الاستمرار

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد العام يعقبها قرارات ستحسن نفسيتك ومزاجيتك ومن حولك بشكل كبير، فقط حاول الا تلتفت كثيراً لمحطمي الاحلام، واصحاب الاراء الإنهزامية، انت تنجح بالفعل، وستحقق ما لا يتوقعه الاخرين ولا انت نفسك
 

 برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: تحسن في الأحوال

برج الميزان من الأبراج الطموحة المجتهدة في مجال العمل، بالرغم من أن شخص برج الميزان شجاع ومتهور، عاطفي للغاية، قيادي وجريء، غيور ورومانسي لأبعد الحدود، مزاجي للغاية، لا يمكن توقع افعاله

 

برج الميزان في حظك اليوم 2 أكتوبر
 

شخصية برج الميزان واضحة للغاية، تفضحها مشاعرها تجاه الاخرين، صريح للغاية وهو ما يوقعه في بعض المشكلات، لا يستطيع النسيان ولا الحماقات، غريزته المتحكمة في قراراته

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

الأحوال تتحسن بشكل تدريجي، والعديد من الفرص تتفتح امامك، حاول اغتنامها مع اقتناص أي فرصة للزيادة من خبرات الحياة والأخرين، التسرع سيضعك في مشاكل انت في غنى عنها، حاول التريث قليلاً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العاطفة التي تسوقك حالياً مدفوعه باللاعقلانية، حاول التعقل بقدر الامكان، ولا تتسرع ولا تتخذ قرارات مهمة في الحياة بناء على مشاعرك وحدك، مشاعر الاخرين احياناً تستحق الاهتمام

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة ليست رفاهية بل هي اسلوب حياة صحي مهم للانسان، الدعة والخمول سيزيد الامك، وسيجعلك ضعيف بدنياً وجسدياً، تحرك وقم بروتين يومي وألتزم به، ستنصلح الاحوال على جميع القطاعات

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة الحالية هي مرحلة خمول وسكون، طالت لفترة كبيرة نسبياً، ليس معنى تحقيق احد الاهداف المهمة في الحياة الاستغناء عن البقية، السعي هو الانسان، ولا انسان بدون سعي نحو شيء، فاسعى حتى وان حققت كل ما تريده، الاهداف هي ما تمنح الانسان قيمة

 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: تحكم بغضبك

 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق العمل في وظائف مرموقة وكبيرة، ويحرص على تحقيق كل أهدافه بسهولة، ولا يحب أن ينتقد أسلوبه أحد مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود على كل من حوله، ويخلص من لمن يحبه طوال العمر، ويحب القراءة وفهم كل ما هو جديد، ليكون لديه المعرفة بما يحدث من حوله.


مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تتعلم لغة جديدة حتى تكون مساعدة لك إذا عملت بخارج البلاد، لتكون على قدر التحديات وتنجح في العمل بكل سهولة، وتجنى أرباح وشهرة غير متوقعة.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تفرض رأيك على شريك الحياة واجلس لتسمع وجهة نظره حتى تقتنع بها، وعندها خد القرار الأمثل، وأحتويه ولا تغضبه على أتفه الأسباب وتحكم بغضبك الذى يوقعك في الكثير من المشاكل الحياتية.
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول وجبة الإفطار كل صباح، مع حمل زجاجة الماء معك لترطيب جسمك، مع ممارسة رياضة خفيفة لتشعر بالنشاط والحيوية.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قد تشعر في بعض من الأوقات بعدم التركيز والتشتت، فحاول أن تستجمع أفكارك، وأعرف ما الذى تريد أن تحققه مهما كانت الصعوبات من حولك لتصل لوجهتك الصحيحة.

 

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: طور من نفسك

 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ينجح في أي مجال يدخل فيه، ويشتهر إلى حد كبير، ويملك عزيمة قوة على تخطى الصعاب المختلفة مع تحقيق أهدافه بسهولة.

 

برج الثور في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، وقادر على التفكير بشكل منطقى، ومن السهل الأعتماد عليه في مواقف مختلف دون أن يتردد.


مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تستمتع بعملك بشكل كبير، ولا تتردد في ترك العمل إذا لم يكن يحقق لك الشغف الذى تريده، ولكن قبل ذلك أبحث عن عمل آخر لتشعر بالأمان النفسى والمادى والشعور بالراحة.
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل هادئ وحكيم، ولا تترك أي خلاف بينكما لم يحل، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما، حتى لا يكبر الخلاف لمشكة كبيرة غير قابلة للحل.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس التمارين الرياضية المفضلة كل صباح، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة والتي تفيدك لتقليل من وزنك الذى أكتسبته.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

أرتدى الملابس التي تزيد من ثقتك بنفسك وتجعلك تشعر بالبهجة، مع التركيز على تطوير النفس، ووضع خطط قصيرة الآجل لتعرف ما الطريق الذى عليك أن تسلكه للنجاح.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تنس طريقك

 

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى ويمتلك مشاعر حساسة، وينجرف بصورة كبيرة في مشاعره، ويتعامل مع الأمور التي من حوله بشكل بيعيد عن الواقع.

 

برج الحوت في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بالقلب الطيب الكبير الذى يتسع للجميع، ولا يفكر بالأمور التافهة من حوله، ولديه جاذبية لا تقاوم، ويمتلك العديد من الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تلتفت إلى الناس التي تحاول أن تحبطك وتنسى طريقك، ابتعد عنهم ولا تفكر بهم، وأجعل عملك هو الذى يتحدث نيابة عنك، ليعرف الجميع من أنت، وما هي مقدرتك الحقيقة.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تكن عنيدا عند التعامل مع شريك الحياة، ولا تجعل الأمور الصغيرة تتراكم بينكما، وتجاوز عن أي مشكلة صغيرة، وأحرعلى أصطحابه لنزهة قصيرة جميلة.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس رياضة اليوجا لتمدك بالسلام النفسى وهدوء الأعصاب الذى تحتاجه، مع تنظيم مواعيد النوم لتحصل على قسط من الراحة، لتشعر بالتركيز في اليوم التالى.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قابل كل فترة بعض من الأصدقاء لتغير من مزاجك ويمكن تخطيط لعمل نزهة لبضع أيام، مع وضع مقترحات لعملك بكل أفكارك، لتحصل على الترقية التي تنتظرها.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تفقد أعصابك

 

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على التأقلم مع كل التغيرات بمنتهى السهولة، ويتحدث مع من حوله بكل صدق ولا يحب الكذب، ويساعد الناس بسهولة.

 

برج الدلو في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على التفكير بشكل منطقى وحكيم في الأمور التي أمامه، ويحل المشاكل من حوله ببساطة يحسد عليها، وعبقرى ويعشق الأختراعات.

 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

خذ قرارات سليمة وسريعة، ولا تتردد في أخذها، فإن القرار السريع هو الأفضل عن القرار المتأخر، وأعطى النصحية لمن يحتاجها، وقد تحصل على وظيفة جديدة نتيجة لتفانيك في العمل.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تعرف على شريك حياة مستقبلى جديد يمتن لوجودك معه، ويكون لديه نفس الأهتمامات والأفكار والصفات ليكون في توافق فكرى وروحى، لتعيش معه حياة سعيدة هادئة.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تقلل من تناول الطعام الدسم الذى في الشارع، لأنه يحتوى على سعرات حرارية عالية، مع ممارسة رياضة الجرى لتحرق سعرات إضافية للحصول على جسم رشيق.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

لا تفقد أعصابك وأنت تتحدث مع الزملاء في العمل، وأحرص على القيام بكل المهام التي لديك دون تأجيل، ولا تؤجل عملك، لتشعر بالراحة والإنجاز، مع الذهاب للحصول على نزهة فى الطبيعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة