تفاصيل العروض المسرحية المشاركة فى مهرجان القاهرة للمونودراما

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:00 ص
تفاصيل العروض المسرحية المشاركة فى مهرجان القاهرة للمونودراما مهرجان القاهرة للمونودراما
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الأحد حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولى للمونودراما فى دورته السادسة، وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة 7:30 مساء.

وتتضمن قائمة عروض المهرجان، يوم الأحد على مسرح الهناجر العرض الممسرحى "بلا اسم" من سلطنة عمان فى تمام الساعة 9 مساء، بينما على مسرح ساحة الهناجر يقام العرض المسرحى "من مقاس حذاء 1 إلى حذاء مقاس 56" من دولة السودان فى تمام الساعة 10 مساء.

أما يوم الإثنين 2 أكتوبر، يقام العرض المسرحى "الليلة الأخيرة" من دولة الإمارات على مسرح الهناجر فى تمام الساعة 7 مساء، بينما على مسرح ساحة الهناجر يقام العرض المسرحى "2077" إنتاج ألمانى فلسطيني، فى تمام الساعة 8 مساء، كما تقام ورشة العلاج بالفن على هامش المهرجان بمسرح الهناجر.

أما يوم الثلاثاء 3 أكتوبر، يقام العرض المسرحى شغف من دولة العراق فى تمام الساعة 9 مساء، وعلى مسرح ساحة الهناجر يقام العرض الأرجنتيني "just one lemon" فى تمام الساعة 8 مساء.

وفى يوم الأربعاء يقام العرض المسرحى التونسى "عطش"  فى تمام الساعة 6 مساء على مسرح السلام، وعلى نفس المسرح يقام العرض المصرى "سيب نفسك" فى تمام الساعة 7 مساء، وأخيرا العرض الجزائرى "ميرا" فى تمام الساعة 8 مساء. وفى بيت السنارى يقام "منصة حكواتى" فى تمام الساعة 7 مساء.

384099096_715749483925143_2332734057883533756_n

ويقام حفل الختام على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة 8 مساء.

والجدير بالذكر أن الدورة السادسة من المهرجان يشارك بها عدة دول من جميع أنحاء العالم ومنها ايطاليا ، والأرجنتين ، وألمانيا ، وسلطنة عمان ، وتونس ، والجزائر ، والعراق ، والسودان ، چورچيا ، وفرنسا ، والمكسيك ، وأوكرانيا ، والمغرب .

بالإضافة إلى منصة  الحكواتي و منصة الشاشة التي سيعلن عن تفاصيلها في المؤتمر ، كما سيعلن عن مجموعة من الورش التي تتميز هذا العام بالتنوع و الاختلاف و يقدمها عدد من الأجانب و العرب و المصريين.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما تنطلق دورته السادسة  في الفترة من 1 وحتي 5 أكتوبر القادم ، ويرأسه المخرج الدكتور أسامة رؤوف ، ويقام المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين  الكيلاني .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة