أخبار الأهلى اليوم الإثنين 2 / 10 / 2023

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:30 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 2 / 10 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 2 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا ‏لمباراة إنبي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن الأمور الفنية لمباراة نصف نهائي كأس مصر.‏

 

شارك المغربي رضا سليم لاعب الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الإثنين، بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الركبة، تسببت في غيابه عن مباراة سان جورج الإثيوبي الأخيرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك صورة من مران الأهلي الجماعي وكتبت عليها: "لاعبنا رضا سليم يشارك في التدريبات الجماعية".

 

يتواصل مسئولو النادي الأهلي مع الشركة الإيطالية الراعية للدوري الأفريقي لكرة القدم، من أجل إيجاد حل لأزمة سفر لاعبيه الأجانب، الذين سيشاركون مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية المقبلة، ووصولهم إلى تنزانيا في وقت مناسب قبل موعد مباراته ضد سيمبا التنزاني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، ويحاول إيجاد حلول لأزمة سفر لاعبيه الأجانب، لاسيما مع ضيق الوقت بين الأجندة الدولية التي تنتهي يوم 17 أكتوبر الجاري ومباراة سيمبا يوم 20 من الشهر نفسه.

 

حدد مسئولو النادي الأهلي موعد سفر البعثة الحمراء إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في افتتاح بطولة دوري أفريقيا لكرة القدم، وهي البطولة المستحدثة مؤخرًا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 17 أكتوبر، قبل 72 ساعة من موعد مباراته ضد سيمبا، من أجل التحضير الجيد للمباراة والتعود على الأجواء في تنزانيا قبل خوض المباراة الصعبة أمام بطل تنزانيا.

 

 
يستعيد فريق الأهلي جهود الثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد قبل مباراته أمام سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، في افتتاح مشواره بدوري السوبر الأفريقى، وهي البطولة المستحدثة مؤخرا من قِبَل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد انتهائهما من أداء برنامجهما التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت بهما قبل بداية الموسم الحالي.
 
وتعرّض محمود متولي وكريم نيدفيد للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال فترة الإعداد للموسم الحالي، ومنذ ذلك الفترة يؤديان برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأحمر، على أن يكونا متاحين للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد مباراة إنبي في كأس مصر أو الإسماعيلي في بطولة الدوري على أقصى تقدير.
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأحد 1 / 10 / 2023

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2023

السبت، 30 سبتمبر 2023 10:45 م

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 27-9-2023

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 11:44 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة