9 أنواع من المعاطف الشتوية اختارى اللى يناسبك.. من المبطن للجلد

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 02:00 ص
9 أنواع من المعاطف الشتوية اختارى اللى يناسبك.. من المبطن للجلد معاطف شتوية
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننتظر جميعًا فصل الشتاء بنسماته الباردة المنعشة، وخاصة بعد مرور فصل الصيف وارتفاع درجة حرارته ، لذلك يجب أن نستعد له ونعيد ترتيب خزانة الملابس ونعززها بما ينقصها من ملابس شتوية أنيقة، ومن بين تلك الملابس المعطف الجريء الذى يمكن أن يبرز جمالك، في السطور التالية إليكِ بعضًا من المعاطف الأنيقة وفقًا لما ذكره موقع "instyle" .

المعطف المبطن

المشاهير مثل كاتي هولمز يحبون المعاطف المبطنة في الأماكن الأكثر برودة ولكن هذا النمط الخارجي يعمل بشكل جيد على قدم المساواة لفصلي الخريف والشتاء. إنها نوعية خفيفة الوزن تحافظ على الدفء، مما يجعلها مثالية بشكل خاص للأشخاص الذين يحبون ارتداء السترات أو السترات الصوفية.

المعطف المبطن
المعطف المبطن

معطف منتفخ

نوع من المعاطف المنتفخة متوسطة الطول المميزة في جميع الأحوال الجوية. إنها معاطف مميزة

المعطف المنتفخ
المعطف المنتفخ

معاطف واقية من المطر

هو نوع من المعاطف مصنوع من مادة صوف ثقيلة الوزن ومصنوعة من الجلد بالكامل وتتميز بحلقة وإغلاق بدلاً من الأزرار أو السحابات. المعاطف المصنوعة من القماش الخشن غالبًا ما تحتوي على أغطية مما يجعلها خيارًا مريحًا للمناخات الباردة.

معطف واقي من المطر
معطف واقي من المطر

معطف الترانش

يعد معطف الترانش المصمم بشكل جيد أمرًا ضروريًا لخزانة ملابس الجميع، الخندق قابل للتكيف في أي مكان، يرتقي بالمقاس الكاجوال، أو ببساطة يكمل مظهرًا أكثر رسمية أو احترافية.

معطف الخندق
معطف الخندق

الكاب

عندما يتطلب الطقس ارتداء ملابس خارجية كاملة التغطية، يوفر الكاب الأناقة والعملية.

معطف الرأس
معطف الرأس

 

معطف شيرلينج

سترة موتو من الشيرلنج هي النوع المثالي من المعطف لإبقائك دافئة عندما تنخفض درجات الحرارة. وفي الوقت نفسه، تعتبر معاطف الشيرلنج كاملة الطول خيارًا رائعًا إذا كنت تفضلين ارتداء التنانير القصيرة أو الفساتين القصيرة طوال العام.

معطف شولينج
معطف شيرلينج

 

سترة أو أنوراك

السترة الرياضية هي أحد أنواع المعاطف التي تستحق الاحتفاظ بها في متناول اليد. كما أنها معزولة جيدًا خفيفة الوزن أيضًا، يمكن لهذا النمط أن يوفر صورة ظلية كبيرة الحجم دون أن يثقل كاهلك.

سترة أونراك
سترة أونراك

 

معطف الكشمير

يعتبر معطف الكشمير على وجه التحديد قطعة استثمارية رائعة ستبقيك دافئة وأنيقة طوال الموسم وما بعده، نظرًا لأن هذا النوع من المعاطف يبدو فاخرًا بنفس القدر في الأنماط الطويلة والقصيرة.

معطف الكشمير
معطف الكشمير

 

سترة جلدية

لم يتغير اتجاه السترات الجلدية كبيرة الحجم ، حيث أنها كلاسيكية ونوع من السترات المحبوكة الأكثر سماكة.

السترة الجلد
السترة الجلد

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة