ملائكة تحت القصف.. صور بالذكاء الاصطناعى متداولة على المواقع لأطفال غزة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:00 م
ملائكة تحت القصف.. صور بالذكاء الاصطناعى متداولة على المواقع لأطفال غزة صور بالذكاء الاصطناعى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثارت مقاطع الفيديو والصور الملتقطة لأطفال غزة الذين استشهدوا منذ إعلان إسرائيل الحرب على المنطقة المحتلة تعاطف الجميع من أطفال وشباب وكبار السن، الذين عبروا عن مشاعرهم من حزن وتعاطف ودعم لأطفال غزة وأهاليهم من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث استخدم البعض أحد برامج الذكاء الاصطناعى ليعبر بها عما يحدث في غزة والمجازر التي تعرض لها الأطفال.

 

أطفال يحملون بالونات ملونة
 

وقد صمم البعض صور تخيلية باستخدام الذكاء الاصطناعى والتي تعبر عما يعانيه الأطفال في مدينة غزة خلال هذه الفترة، مثل صورة عبارة عن مجموعة من الأطفال يمسكون ببعضهم البعض ويحملون مجموعة من البلونات الملونة التي رفعتهم للسماء بعيداً عن الأدخنة الناتجة عن الغارات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

صورة أخرى للأطفال يحملون بلونات
صورة أخرى للأطفال يحملون بلونات

 

أطفال غزة ملائكة تحت القصف
 

وصورة أخرى لمجموعة من الأطفال يتسابقون بين أطلال المباني بعد تعرضها للقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي وبينهم أطفال استشهدوا وتحولوا لملائكة بأجنحة تطير فوقهم لتشاركهم في السباق وهم سعداء ويتسمون ببراءة الأطفال .

صورة بالذكاء الاصطناعى تجسيد لأطفال غزة على إنهم طيور
صورة بالذكاء الاصطناعى تجسيد لأطفال غزة على إنهم ملائكة

 

طفل مغطى بعلم فلسطين
 

وصورة أخرى صممت بأحد برامج الذكاء الاصطناعى، لطفل صغير نائم وهو مغطى بعلم فلسطين ويحتضن دمية صغيرة، بين أطلال البيوت التي تعرضت للقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي .

صورة بالذكاء الاصطناعى لطفل فلسطينى ينام مغطى بعلم فلسطين
صورة بالذكاء الاصطناعى لطفل فلسطينى ينام مغطى بعلم فلسطين

أطفال يطيرون فوق المبانى المحطمة
 

وصورة أخرى لمجموعة من الأطفال تحولوا لملائكة بعد استشهادهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي وهم يطيرون فوق المباني بعد تعرضها للقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلى.

صورة تجسيد للأطفال على إنهم ملائكة
صورة تجسيد للأطفال على إنهم ملائكة

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى هذه الصور التى صممها البعض باستخدام أحد برامج الذكاء الاصطناعى ليعبر بها عن تضامنه ودعم لأهالى غزة وخاصة الأطفال منهم الذين استشهدوا منذ إعلان الحرب، وقد دون الناشرين للصور عبارات تضامن وحزن على أرواح الأطفال الأبرياء الذين استشهدوا بدون أن يرتكبون ذنب وأثاروا تعاطف وحزن العالم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة