شاهد..إدانات دولية للمجزرة الإسرائيلية بمستشفى المعمدانى فى غزة.."فيديو"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 03:00 م
شاهد..إدانات دولية للمجزرة الإسرائيلية بمستشفى المعمدانى فى غزة.."فيديو" جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم جرمين شلبى، استعرض خلالها أنه لا يزال الإعلام الغربى غارقا فى إنحيازِه المقيت للروايات الإسرائيلية، لا يلتفت إلى شعاراته السابقة بالنزاهة المهنية وحقوق الإنسان، ولا تحركه حتى المأساة الإنسانية الواضحة فى غزة لمحاولة الإنصاف فى نقل الحقائق.

ومع استمرار الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الفلسطينيين الأبرياء فى قطاع غزة، والتى أسقطت حتى الآن أكثر من 2800 شهيد أغلبهم من النساء والأطفال، تواصل صحف الغرب التخلى عن الحياد، ومحاباة إسرائيل بل وتكميم أفواه من يحاول أن يبدى وجهة نظر أخرى.

وفى انحيازٍ جديد للجانب الإسرائيلي في موجة التصعيد الأخيرة بين قوات الاحتلال والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة ، تخلت صحيفة جارديان البريطانية عن رسام الكاريكاتير الشهير ستيف بيل، بعد رحلة عمل امتدت 40 عاماً ، وذلك لرسمه كاريكاتير اعتبرته إدارة الصحيفة مسيئاً لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ويشبه بينه وبين المرابي اليهودي شايلوك ، بطل مسرحة تاجر البندقية ، لشكسبير .

وجاء قرار الجارديان بعد ساعات من نشره لرسمة ظهر فيها نتنياهو، وهو يجري عمليةً جراحية على بطنه تشكل قطعا في خطوط قطاع غزة، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وأظهر ستيف بيل، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهو يستعد لإجراء عملية جراحية على بطنه مرتديا قفازات الملاكمة، حيث يمكن رؤية الخطوط العريضة لقطاع غزة مع عبارة تقول "يا سكان غزة .. اخرجوا الآن" في إشارة إلى الإخلاء الذي أصدره نتنياهو لسكان القطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة