عامر حسين: مباراة مصر وسيراليون بتصفيات المونديال ستقام فى المغرب

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 11:57 م
عامر حسين: مباراة مصر وسيراليون بتصفيات المونديال ستقام فى المغرب عامر حسين
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عامر حسين، رئيس بعثة منتخب مصر في الإمارات وعضو مجلس اتحاد الكرة المصري، بأداء اللاعبين والجهاز الفني، خلال مباراتي زامبيا والجزائر في المعسكر الذي أقيم بدولة الإمارات.
 
وقال عامر حسين مع كريم حسن شحاتة، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة الحياة: "مباراة اليوم أمام منتخب الجزائر أثبتت أن جميع اللاعبين لديهم القدرة على اللعب تحت أي ظرف لدرجة لم أتمكن من اختيار الأفضل خلال اللقاء"، مشيرًا إلى ظهور اللاعبين بشكل رائع تحت قيادة روي فيتوريا. 
 
وأضاف: "سعيد بعودة محمد النني مرة أخرى للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، وهو يمثل قوة كبيرة في منتصف الملعب". 
 
وتابع: "المعسكر أضاف الكثير للاعبين والجهاز الفني، وكان بمثابة عودة الثقة لدى لجميع أفراد البعثة". 
 
واختتم عامر حسين تصريحاته قائلا: "مباراتا مصر في تصفيات كأس العالم ستقام في شهر نوفمبر؛ الأولى أمام جيبوتي في مصر، بينما ستقام مباراة سيراليون بنسبة كبيرة في المغرب".

تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وتعادل إسلام سليماني في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الاثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد".

بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: "حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، وفي الوسط: فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة