السنغال تواجه الكاميرون وديًا فى معركة الأسود الأفريقية قبل صدام "كان 2023"

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 07:00 ص
السنغال تواجه الكاميرون وديًا فى معركة الأسود الأفريقية قبل صدام "كان 2023" السنغال ضد الكاميرون - أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب السنغال، بطل أفريقيا، نظيره الكاميرونى مساء اليوم، الاثنين، فى مباراة ودية دولية ضمن مواجهات التوقف الدولي الحالى، فى معركة الأسود الأفريقية وفى البروفة الأخيرة لموقعة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويحتضن ملعب بولار دولولي فى مدينة لنس بفرنسا موقعة السنغال ضد الكاميرون، فى التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت مساء الخميس بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان عن وقوع السنغال والكاميرون معا في المجموعة الثالثة النارية في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.

وضمت المجموعة الثالثة منتخبات السنغال، الكاميرون، غينيا، وجامبيا.

وتعتبر هذه المواجهة هى البروفة الأخيرة لمواجهة المنتخبين المنتظرة في 18 يناير المقبل في إطار الجولة الثانية والهامة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في أبيدجان.

ويسعى كلا المنتخبين إلى الاطمئنان على أكبر عدد من لاعبيهم ومعرفة ما يدور بذهن وخطط كل مدرب استعداداً للمواجهة المثيرة التي ستحسم بشكل كبير تأهل أحد المنتخبين أو كلاهما أو ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة القارية.

ويحمل منتخب السنغال لقب النسخة الماضية بطولة أمم أفريقيا 2021، والتي أقيمت في الكاميرون حيث فاز أسود التيرانجا على الفراعنة في النهائي بضربات الجزاء بعد أن تخطى رفقاء محمد صلاح الأسود المضيف في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

ويعتبر كل المنتخبين ضمن المرشحين بصفة دائمة للفوز باللقب الأفريقي نظرا لما يمتلكه كل منتخب من قوام أساسي ولاعبين على أعلى المستويات الدولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة