وصول سابع شحنة مساعدات دولية لغزة إلى مطار العريش قادمة من منظمة الغذاء واليونسيف

الأحد، 15 أكتوبر 2023 12:43 م
وصول سابع شحنة مساعدات دولية لغزة إلى مطار العريش قادمة من منظمة الغذاء واليونسيف مساعدات دولية لغزة تصل مطار العريش - أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار العريش اليوم الطائرة رقم 7 من الجسر الدولى لنقل مساعدات لقطاع غزة، وهبطت بمطار العريش طائرة شحن مرسلة من منظمة الغذاء العالمى واليونسيف تحمل أكثر من 9 أطنان من مواد طبية وأغذية.
 
وأعلن الهلال الأحمر المصرى بشمال سيناء استلام الشحنة وتفريغها بمطار العريش ونقلها لمستودعات آمنة داخل مدينة العريش لحين إرسالها لقطاع غزة.
 
وسبق واستقبل مطار العريش على مدى الأربعة أيام الأخيرة طائرات تحمل مساعدات قادمة بالتوالى من الاردن وتركيا والامارات ومنظمة الصحة العالمية.
 
كما وصلت لمدينة العريش قافلة مساعدات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، وأعلن اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن القافلة تتكون من 145 سيارة كبيرة محملة بألف طن من المواد الغذائية و300 ألف علية دواء وأجهزة ضغط وسكر كراسى متحركة وانابيب اكسجين وكل ما يلزم الطوارئ و140 ألف بطانية و50 ألف قطعة ملابس و80 خيمة.
 
وأضاف المحافظ، أنه يجرى التنسيق لإدخال المساعدات التى وصلت إلى مدينة العريش إلى قطاع غزة، موجهًا الشكر للقيادة السياسية التى تمارس ضغوط فى كل الاتجاهات لإدخال المساعدات والاحتياجات الأساسية لأهالى قطاع غزة.
 
أعلن المحافظ عن استمرار رفع درجة الاستعداد فى مستشفيات المحافظة منذ بداية الاحداث التى تشهدها غزة، لاستقبال الجرحى الفلسطينيين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة