منتخب الجزائر يبدأ الاستعداد لمواجهة منتخبنا الوطنى فى الإمارات.. صور

السبت، 14 أكتوبر 2023 11:50 م
منتخب الجزائر يبدأ الاستعداد لمواجهة منتخبنا الوطنى فى الإمارات.. صور تدريبات منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض المنتخب الجزائري، مساء اليوم السبت، تدريبه الأول فى الإمارات، استعدادا للمواجهة الودية أمام منتخبنا الوطني المصري، والمقرر لها فى تمام السابعة من مساء بعد غدٍ الإثنين، على ملعب "هزاع بن زايد"، فى مدينة العين. 

وتصدر رياض محرز، نجم فريق أهلى جدة السعودي، تدريبات المنتخب الجزائري، استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الأخري، أمثال سفيان فيجولي وسعيد بن رحمة. 

وكان المنتخب الجزائري، قد حقق فوزا عريضا، على نظيره منتخب الرأس الأخضر، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الودي، الذى جمعهما مساء الخميس الماضي. 

وفى نفس السياق، قال بلماضي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس: "الجزائر هي بطل أفريقيا، ومصر هي البطل التاريخي، ودائما مواجهة مصر مثيرة وممتعة، ونتمنى أن تخرج بشكل يليق بقيمة المنتخبين".

وأضاف بلماضي: "منتخب مصر يملك مقومات كبيرة ويحظى بلاعبين كبار، العادة جرت أن لقاءات مصر والجزائر كبيرة وخارج التوقعات، والفراعنة من المنتخبات الكبيرة على صعيد القارة، ولذلك تبقى المواجهة كبيرة حتى وإن حملت الطابع الودي". 
 
والتقى منتخبا مصر والجزائر في 21 مباراة، قبل مواجهة مساء الإثنين، فاز الفراعنة في 7 مواجهات وتعادل فى 8 لقاءات، بينما خسر في 6 مواجهات من محاربي الصحراء، ليتفوق المنتخب الوطني على نظيره الجزائري في تاريخ المواجهات السابقة.
 
تدريبات منتخب الجزائر (1)
تدريبات منتخب الجزائر 

تدريبات منتخب الجزائر (2)
تدريبات منتخب الجزائر 

تدريبات منتخب الجزائر (3)
تدريبات منتخب الجزائر 

تدريبات منتخب الجزائر (4)
تدريبات منتخب الجزائر 

تدريبات منتخب الجزائر (5)
تدريبات منتخب الجزائر 

تدريبات منتخب الجزائر (6)
تدريبات منتخب الجزائر 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة