مسلسل وثائقى جديد عن المغنى العالمى روبي ويليامز يطرح نوفمبر المقبل

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 10:00 ص
مسلسل وثائقى جديد عن المغنى العالمى روبي ويليامز يطرح نوفمبر المقبل روبي ويليامز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نتفليكس عن طرح مسلسلها الوثائقى الجديد Robbie Williams، الذى يدور عن المغنى وكاتب الأغانى الأمريكي، يوم 8 نوفمبر المقبل، على أن تتكون من 4 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

روبي ويليامز
روبي ويليامز

 

المسلسل الجديد Robbie Williams من إخراج جو بيرلمان (Lewis Capaldi: How I’m Feeling Now)، وسيتكون من لقطات أرشيفية لم تعرض من قبل والتي تغطي مسيرة المغني الممتدة على مدار 30 عامًا، بدءًا من أصوله كعضو في فرقة Take That وحتى نجاحه المذهل، كـ مغنى منفرد.

المسلسل من إنتاج شركة ريدلي سكوت أسوشيتس والمخرج آصف كاباديا، الذي اشتهر بإخراج الأفلام الوثائقية عن آيرتون سينا وآيمي واينهاوس.

وصرح ويليامز قائلا: "الشيء الذي من شأنه أن يدمرني هو الذي جعلني ناجحًا أيضًا".

روبي ويليامز
روبي ويليامز

 

في أغسطس الماضى، اجتمع ويليامز مجددًا على خشبة المسرح مع زميله السابق في فرقة Take That مارك أوين للمرة الأولى منذ 12 عامًا، حيث قاموا بأداء أغنية "Greatest Day"، ومن ثم ظهر المغني مؤخرًا بشكل غير متوقع في الأغنية الجديدة لـ Soft Play (المعروفة سابقًا باسم Slaves) "Punk's Dead".

في العام الماضي، أصدر المغني ألبومًا بعنوان “XXV” الذى ضم إعادة تسجيلات منسقة لأغانيه بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمسيرته الفردية، وتضمن ذلك إصدارات جديدة من الأغاني "Let Me Entertainment You" و"Come Undone" و"Supreme" وغيرهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة