مجموعة مصر بأمم أفريقيا فى ميزان خبراء الكرة.. سيد معوض: قرعة متوازنة وغانا المنافس الأقوى.. محمد حلمى: اشتقنا للتتويج باللقب.. عبد الحميد بسيونى: فرصة سهلة ونحتاج وديات قوية.. وأحمد بلال: حظوظنا جيدة

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 12:52 ص
مجموعة مصر بأمم أفريقيا فى ميزان خبراء الكرة.. سيد معوض: قرعة متوازنة وغانا المنافس الأقوى.. محمد حلمى: اشتقنا للتتويج باللقب.. عبد الحميد بسيونى: فرصة سهلة ونحتاج وديات قوية.. وأحمد بلال: حظوظنا جيدة منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق خبراء ونجوم الكرة المصرية على أن قرعة أمم أفريقيا التي ستقام أوائل العام المقبل في كوت ديفوار جاءت متوازنة إلى حد كبير، بعدما أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من: غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

 

سيد معوض: مجموعة منتخب مصر فى أمم أفريقيا متوازنة

فى البداية يرى سيد معوض، نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أن قرعة منتخب مصر التى أوقعت الفراعنة فى المجموعة الثانية بأمم أفريقيا المقبلة كوت ديفوار 2023 متوازنة بشكل كبير بخلاف تواجد غانا. 
 
وقال معوض فى تصريح لبرنامج ملعب أون تايم الذى يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامى سيف زاهر، إن منتخب الفراعنة لم يكن الأفضل فى ودية زامبيا التى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 1/0 فى الإمارات. 
 
 
محمد حلمى: مجموعة مصر متوازنة واشتقنا للتتويج ببطولة أمم أفريقيا

قال محمد حلمى، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، إن محموعة مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية متوازنة، لافتاً إلى أن المستويات متقاربة بين معظم المنتخبات، والأهم هو التعب وتقديم مستوى جيد يلبى طموح الجماهير.

وأكد حلمى خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن منتخب مصر سيحتل صدارة المجموعة الثانية بحسابات الورق، موضحاً في ذات الوقت أن الكرة لا تعترف بالتاريخ ولكن بالجهد والتعب داخل الملعب.

وتمنى المدير الفني السابق للزمالك التوفيق للمنتخب الوطنى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أن الجميع اشتاق إلى التتويج بالبطولة في ظل غيابها عن خزائن الفراعنة منذ 2010.

 

عبد الحميد بسيونى: مجموعة مصر سهلة ونحتاج وديات قوية

أكد عبد الحميد بسيونى، لاعب منتخب مصر الأسبق، أن مجموعة مصر فى قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا سهلة، والمنتخب قادر على التأهل كأول المجموعة.
 
وأضاف بسيونى فى تصريحات خاصة أن المنتخب يحتاج مباريات ودية قوية مثل منتخب الجزائر والمغرب والسنغال، حتى نقف على  أخطائنا ونعمل على علاجها، ونشارك في البطولة ونحن على أكبر قدر من الجاهزية.
 

ياسر رضوان: مجموعة مصر فى أمم أفريقيا قوية 

يرى ياسر رضوان، نجم منتخب مصر والأهلى الأسبق، أن مجموعة منتخب مصر بأمم أفريقيا المقبلة كوت ديفوار 2023 قوية، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن نقول إن غانا هى أقوى منافس، خاصة أن جميع المنتخبات الأفريقية بها مجموعة كبيرة من المحترفين. 
 
وقال رضوان فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن منتخب الفراعنة فى مباراته أمام زامبيا الودية اليوم فرض شخصيته فى مباراة صعبة أمام منتخب قوى والفوز نتيجة طبيعية.
 

أحمد بلال: حظوظ منتخب مصر جيدة فى أمم أفريقيا

يرى أحمد بلال، نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الثانية بأمم أفريقيا المقبلة كون ديفوار 2023 جيدة، ولكن أداء المنتخب فى الفترة الحالية غير مبشر أمام زامبيا وتونس فى آخر وديتين. 
 
وقال بلال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن منتخب الفراعنة وصيف النسخة الأخيرة ويمتلك حظوظا فى حالة أخذ الأمور بجدية بعيدا عن الوديات.
 
وقال بلال: "أتمنى من فيتوريا المدير الفنى للفراعنة تحسين الأوضاع قبل المنافسة الأفريقية بتغيير شكل وأداء اللاعبين فى المباريات الرسمية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة