المنتخب الأولمبى يطير إلى طقشند لمواجهة أوزبكستان ودياً

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 07:06 م
المنتخب الأولمبى يطير إلى طقشند لمواجهة أوزبكستان ودياً المنتخب الاولمبى
أحمد طارق - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني، مطار القاهرة، متجهة إلى طقشند بأوزبكستان لخوض مباراة ودية مع منتخبها يوم الاثنين المقبل، في ختام معسكر أكتوبر.

ويحل  المنتخب الأولمبي ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
ويتخلل رحلة المنتخب ترانزيت فى دبي لمدة 4 ساعات، ويرأس البعثة محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب، وسبق البعثة إلى أوزبكستان محمود حرب المدير الإداري للترتيب لاستقبالها والاطلاع بنفسه على أماكن التدريبات والإقامة.
 
وتضم البعثة 22 لاعبا ، ويغيب عن المباراة محمد مغربي وابراهيم عادل للإصابة وأحمد كوكا لارتباطه بمعسكر المنتخب الأول ومصطفي ميسي وماجد هاني ومحمود عبد الرسول لعدم استكمالهم أوراق السفر، وتم استدعاء محمد سمير بعد تأكد إصابة مغربي باجهاد فى عضلة السمانة وحاجته للراحة .
 
ورسم المنتخب الأولمبي صورة ذهنية أكثر من رائعة لدى الجمهور المصري وكل عشاق الكرة فى أفريقيا والعالم عقب ظهوره المبهر فى بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالمغرب وإحراز الميدالية الفضية وتأهل إلى الأولمبياد من بوابة الكبار، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة كأس البطولة.
 
المنتخب الاولمبى فى المطار
المنتخب الاولمبى فى المطار

المنتخب الاولمبى
المنتخب الاولمبى

بعثة المنتخب الاولمبى
بعثة المنتخب الاولمبى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة