خالد أبو بكر عن حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: "مشهد سيُكتب في تاريخ مصر"

الخميس، 12 أكتوبر 2023 10:16 م
خالد أبو بكر عن حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: "مشهد سيُكتب في تاريخ مصر" خالد أبو بكر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، على حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات والأكاديمية العسكرية الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي وانتهى قبل قليل، قائلا: "هذا المشهد سيكتب في تاريخ مصر، الترتيب والتنظيم والرسالة والمعنى والقدرة شيء مشرف ويجعلك تقول تحيا مصر من قلبك". 
 
وأضاف أبو بكر، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه عبر قناة "أون": "أعتقد أن كل أم مصرية تسمعني اليوم وفقدت ابنها فداءً لهذا الوطن ستفرح اليوم بما رأته وستقول دم ابني لم يذهب سدى، فالمشهد العام للبلد يعبر عن الاستقرار والقوة، وكل أم تحتفل بتخرج ابنها يجب أن تكون فخورة وهو ينتمي إلى المؤسسة العسكرية".
 
وتابع: "شاهدنا لقطات تاريخية ولا أعتقد أنها ستنسى في يوم من الأيام وسيبقى دائما في وجدان هذه الأمة لحظة الاحتفال بخمسين عاما على انتصار أكتوبر، والرئيس السيسي صرح بأن كل صراع لا يؤول إلى السلام هو عبث لا يعول عليه، وهذه الكلمة في وقتها وسيسمعها المواطن المصري والمواطن العربي والإقليم من حولنا".
وعلق الدكتور خالد أبو بكر، على حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات والأكاديمية العسكرية الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي وانتهى قبل قليل، قائلا: "مشهد جعل المشاعر الوطنية مرتفعة وملتهبة، فقد شاهدنا مصر قوية ووقفنا على قوتنا وقوة جيشنا والشرطة المصرية". 
 
وأضاف أبو بكر: "تابعنا مشهدا وطنيا من الطراز الرفيع على مدار 3 أو 4 ساعات، هذا المشهد جاء في توقيته المناسب وحمل رسالة كبيرة جدا والعالم كله يرانا". 
 
وتابع: "كل بيت مصري شعر بالفخر اليوم، شعرت أنا وزملائي بكم هذه البلد كبيرة وكم نحن أقوياء والمشهد العام للدولة المصرية منضبط وكيف تستطيع الدولة حماية حدودها، لم نتكلم لكننا جعلنا العالم يرى ما نملكه، فنحن لدينا علم وإمكانيات وقوة". 
 
وأوضح، أن المشهد يُدرس، وعندما قررت مصر الاحتفال بمرور 50 عاما على انتصار حرب أكتوبر كان الاحتفال كما يجب ولن تنساه الأجيال المقبلة: "الدقة كبيرة ولا مكان للخطأ وهناك إمكانيات وأسلحة، تابعنا العرض لمدة 4 ساعات بوطنية شديدة جدا، الشعب المصري اطمئن وازداد فخرا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة