"العربى الناصرى" يستنكر صمت المجتمع الدولى حيال الانتهاكات الإسرائيلية فى غزة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 03:29 م
"العربى الناصرى" يستنكر صمت المجتمع الدولى حيال الانتهاكات الإسرائيلية فى غزة صواريخ المقاومة الفلسطينية -أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر حزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، صمت المجتمع الدولي حيال الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، مثمنا جهود الدولة المصرية الرامية لتهدئة الأوضاع، مؤكدا أن موقف مصر من القضية الفلسطينية راسخ ولا يتغير ويتمثل في دعمها بشكل مباشر.

 

وتقدم الحزب بالتحية للعمل البطولي الذي تقوم به المقاومة الفلسطينية في الأرض المحتلة، معلنا دعمه الكامل ومساندته لكل عمل موجه ضد الاحتلال الإسرائيلي إيماناً بأن "صراعنا مع الاحتلال الإسرائيلي  صراع وجود لا صراع حدود".

 

وقال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، ندعم كل الجهد الذي تقوم به الحكومة المصرية من أجل حماية المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ووقف تصعيد العدو ضد البنية التحتية والمنشآت المدنية، كما ندين بأشد العبارات المجتمع الدولي ومنظماته والتي تقف صامته وعاجزة  تجاه العدوان الصهيوني المستمر علي الشعب العربي في فلسطين صاحب الحق التاريخي في هذه الأرض.

 

ودعا جميع الشعوب العربية والإسلامية والمحبة للعدل والسلام مساندة ودعم الشعب العربي في فلسطين من أجل حصوله علي حقوقه المسلوبة، داعيا الله أن ينصر اخوتنا المقاومين علي أرض فلسطين ويشملهم بحفظه ويثبت أقدامهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة