مباشر من غزة.. صحفي فلسطينى يكشف تطورات الأوضاع بعد القصف الإسرائيلي.. فيديو

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 02:00 ص
مباشر من غزة.. صحفي فلسطينى يكشف تطورات الأوضاع بعد القصف الإسرائيلي.. فيديو تطورات الأوضاع فى غزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى الفلسطينى محمود اللوح، إن إسرائيل تشن قصفا عنيفا على غزة وتقصف المبانى الجامعية والمقار الحكومية والمؤسسات التعليمية والمنازل الآمنة، وتقصف معارض ومكاتب لشركات والاتصالات وشركات المحمول، وتابع خلال اتصال هاتفى لتليفزيون اليوم السابع حول تطورات الأوضاع فى غزة، قوات الاحتلال الإسرائيلى فى هذه الأوقات تقصف بشكل عنيف جدا القطاع محدثة دمار هائل، ضاربة بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية.

وتابع الكاتب الصحفى الفلسطينى خلال التغطية التى أعدتها هدى أبو بكر وقدمها أحمد الجعفرى، أن إسرائيل تستخدم فى هذه الأوقات وفى حربها إبادة جماعية تستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة والصواريخ المحرمة دوليا.

وأضاف اللوح، هناك أكثر من 600 شهيد وما يقارب 2200 جريح، إضافة لما يقال أن 82 ألف نازح حتى الساعة فى أكثر من 75 مركز إيواء تابع لوكالة الغوث التابعة للأمم المتحدة فى قطاع غزة.

وقال اللوح، الكل يعلم أن إسرائيل من خلال هذه العمليات والقصف المباشر هى من باب الضغط على المجتمع الدولى للتدخل من أجل ايقاف المقاومة الفلسطينية عن عملياتها بالداخل المحتل

وعن حصار غزة قال، إسرائيل تتعمد فى هذه الأوقات ايقاع الضرر البليغ وايقاع أكبر جرم فى قطاع غزة، حيث تدعى إسرائيل انه من خلال هذه الضربات ستحصل على معلومات حول الأسرى وجنودها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة