برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر: إخفاء المشاعر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر: إخفاء المشاعر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج العملية المهنية لدرجة كبيرة، لكن العقلانية تغلب عليه أكثر من الجانب العاطفي، أمين وذو ثقة، مزاجي في بعض الأحيان، حساس ورومانسي، حر لا يقبل القيود، يكره النقد بكافة أشكاله.

برج الثور في حظك اليوم 10 أكتوبر

برج الثور من الشخصيات التنافسية الذي لا يهدأ حتى يحقق أهدافه، لديه سعي كبير لإثبات ذاته، عنيد للغاية، واثق بنفسه زيادة عن الحد أحياناً، لبق ودبلوماسي وقادر على إقناع الآخرين، يعتبر إظهار مشاعره ضعفا، لذا يخفيها في أغلب الأوقات.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تحتاج لأعادة رؤية الاوضاع بشكل جديد، فهناك العديد من المستحدثات التي ينبغي متابعتها والاستفادة منها للمستقبل، تطوير الذات أصبح شيئا ضروريا وأيضاً أصبح شرطاً للمواكبة والقدرة على الاستمرار.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إخفاء المشاعر ليست قوة، وبخاصة مع المقربين منك، حاول التعامل معهم بمشاعرك فهم ليسوا صفقة تحاول عقدها، أو عميل تحاول التعامل معه، العلاقات الإنسانية معتمدة على العواطف وليس العقل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تمر بحالة صحية وعقلية ممتازة ولكن عقلك يحتاج لمزيد من الاستزادة، حاول تخصيص وقت للقراءة في مجال تخصصك من وقت لآخر، وبشكل روتيني، فالقراءة غذاء العقل، وستمنحك وقت كاف بمفردك لأعادة التفكير بشكل جيد

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض الأمال المستقبلية لن تتحقق الا بالسعي والعمل من اجلها، ستستطيع الحصول على ما تريده، ولكن سرعتك في الحصول عليه والإنجاز هي ما تقتضي السعي المستمر والجاد، عن طريق الالتزام والصبر والجهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة