وزير الاتصالات: تطوير 3750 مكتب بريد من أصل 3900

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:51 م
وزير الاتصالات: تطوير 3750 مكتب بريد من أصل 3900 وزير الاتصالات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، اهتمامهم بتطوير هيئة البريد المصري حيث يتمتع البريد بثقة المواطن المصري، مفيدا بأنه تم تطوير المكاتب وعددها 3750 مكتب من أصل 3900 مكتب، فضلا عن إضافة 526 مكتب جديد ما بين ثابت ومتنقل من أجل نشر الخدمات وضمان قرب مكتب البريد من المواطن في مختلف أنحاء القطر المصري.
 
وأضاف الدكتور عمرو طلعت، خلال عرض رؤية الوزارة بمؤتمر حكاية وطن، أن المحور الثاني من تطوير البريد المصري هو إثراء منظومة الخدمات التي يقدمها البريد للمواطن سواء الخدمات البريدية أو غيرها، مشيرا إلى أنهم وفروا آلات الصراف الالي لتسهيل الحصول على الخدمات المالية.
 
واستكمل: الحديث عن البنية التحتية لا يمكن أن يكتمل بدون الحديث عن حياة كريمة ويجري العمل في حياة كريمة على أربع محاور بشكل متوازي، الأول ربط كل المنازل والمباني في كل القرى التي يشملها المشروع بشبكة الألياف الضوئية والحكومة لديها رؤية في توفير مختلف الخدمات للمواطنين.
 
وشدد وزير الاتصالات، على أهمية نشر الثقافة الرقمية في قرى حياة كريمة وتأهيل كوادر بخبرات متعمقة لتنفيذ مشروعات التحول الرقمي في مصر، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تطوير مكاتب البريد في كل قرى حياة كريمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة